نقابة الموسيقيين تشن هجوما على حكيم: "فلتت منك أوي" (فيديو)

ads

إسماعيل فارس

10:27 م

الأحد 08/سبتمبر/2019

نقابة الموسيقيين تشن هجوما على حكيم: فلتت منك أوي  (فيديو)
المطرب حكيم
حجم الخط A- A+

قال طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، إن النقابة في حالة تعجب شديد مما يحدث من المطرب حكيم، لافتا إلى أنه في تمام الساعة الرابعة والنصف فجر يوم أمس وجدوا السوشيال ميديا تحترق بأخبار تعرض حكيم لحادث، بعد ذلك وضع حكيم عبر حساباته على مواقع التواصل، صورة لسيارة سيلفر متعرضة لحادث على الطريق.

نقابة الموسيقيين تهاجم حكيم
وأضاف طارق مرتضى في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي على قناة "الحدث اليوم":" بعد مرور نصف ساعة كذب حكيم تعرضه لحادث وقال أنه بخير وكل ما في الأمر أنه وجد حادثة خلال سيره على الطريق فصورها، كما ان احد الصحف المقبرة لحكيم كتبت على لسانه أنه بخير وأن السيارة لا تخصه وعلى هذا الامر انتهي الموضوع، وهاني شاكر كان خارج مصر عنده حفلات في أحد الدول العربية كلمنا بضرورة التواصل مع حكيم للاطمئنان عليه وبالفعل مديرة اعمال حكيم أكدت أن حكيم بخير ونائم في المنزل.

وتابع: "وبناءا على ذلك أصدرنا بيانا قلنا فيه إن حكيم بيخر وطمئنا الجمهور على لسان حكيم، الساعة الثامنة والنصف ليلا أمس حكيم خرج بفيديو على "إنستجرام" ويده اليمنى مربوطة ويبتسم ويقول أنه تعرض لحادث وان دعوات الجمهور نجته.. فهل يا حكيم من الساعة 5 الفجر لـ 8 بليل محجوز في المستشفى بترتبط ايدك والجرايد مولعة كلها منهم صحفيين تم تحويلهم للتحقيق ووسائل الاعلام كلها كذبت الحادث".

اقرأ ايضا.. بعد تعرضه لحادث مروع.. نقابة الموسيقين تكشف التفاصيل الكاملة لتلاعب حكيم بالجمهور والإعلام



وواصل المتحدث باسم نقابة الموسيقيين: "يعني انت لا احترمت جمهورك ولا وسائل الإعلام ولا النقابة اللي هرولت وراك عشان تطمن جمهورك طب ايه يحكيم فلتت منك اوي والموضع كبر ومكنش يستاهل.. اولا انت نجم ومش محتاج كل ده قيمة وقامة وليك جمهوره عريض فمصر وخارجها اعتقد اللي شار عليك الكلام ده مكنش موفق".




موضوعات متعلقة