اعلان

محافظة الجيزة تشن الحرب على مخالفات البناء بالأحياء.. صور

كتب : نهى نجم

شهدت محافظة الجيزة، نشاطاً ملحوظًا في الجولات الميدانية لرؤساء الأحياء والمراكز وذلك من خلال التركيز على رفع الإشغالات وإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية غير المتصالح عليها.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل أعمال مبادرة الإتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بأحياء القاهرة.. صور

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على التوجية المستمر لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني اليومي وسط المواطنين لحل مشكلاتهم ومتابعة الخدمات المقدمة لهم، مشيراً أن معيار التقييم هو حل مشكلات المواطنين والتعامل الفوري معها وإزاله المخالفات.

أشار محافظ الجيزة، إلى أنه يتم عمل تقييم يومي للأداء، مؤكدًا أنه يتم تنفيذ حملات يوميه لرفع الإشغالات وإزالة التعديات.

وبالمتابعة لأداء الأحياء والمراكز والمدن فقد نفذ حي بولاق الدكرور حملة شاملة لإزالة التعديات وكافة أوجه الإشغال بحرم الطريق الدائرى بنطاق الحي حيث شملت الحملة إزالة تعديات لمحلات ومقاهي وتجريد الطريق وإزالة المخلفات للتسهيل على حركة المارة والسيارات.

كما قام مركز ومدينة أوسيم بحمله موسعة لرفع الإشغالات والمخالفات والباعة الجائلين بمحيط مزلقان برطس بالمركز، أضافه أنه تم إزالة حالتان مباني مخالفة لم يتم التصالح عليهم بقرية البراجيل بشارع رضوان من طريق الحفرية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشهد مركز ومدينة منشأة القناطر خلال المتابعة الدورية لسير العمل بالمستشفيات والوحدات الصحية تحويل 13 من العاملين بالوحدة الصحية بقرية أبو غالب للتحقيق وذلك لتغيبهم عن العمل، مما أسفر عن تقصير فى أداء الخدمة الطبية اللازمة للمواطنين المترددين على الوحدة.

كما شهد حى العمرانية، رفع السيارات المتهالكة من محيط مدرستي عمر مكرم وطلعت حرب بالكونيسة، إستعداداً لإستقبال الفصل الدراسي الجديد، بالإضافة إلى قيام رئيس الحي بقيادة حملات نظافة وتجريد بشوارع عز الدين والسوق وترسا والعروبة وحرم الدائرى وعبد السميع هلال والإخلاص والعروبة.

كما قام حى بولاق الدكرور برفع الإشغالات والتعديات أمام محطة مترو فيصل وشارع العشرين وطريق كفر طهرمس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الذروة غدًا.. الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة