بعودة أيام المدارس.. اعرفي أسعار اللانش بوكس فى الأسواق وماركاتها

منة موسى

02:59 م

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019

حجم الخط A- A+

اقتربت السنة الدراسية الجديدة.. سويعات قليلة تفصلنا عن بداية الدراسة والاستيقاظ مبكرا وتجهيز الأبناء الصغار وبدء التدقيق على كلما يتعلق بحقيبة الطفل المدرسية ومحتوياتها من "السبلايز" و"اللانش بوكس" والملابس وحتى حجز "الباص" المدرسي، جميعها أمور وتفاصيل كثيرة ومُكلفة للآباء والأمهات، حتى أن متطلبات المدرسة أصبحت أزمة كل عام بسبب كثرة المصاريف، وفي الوقت نفسه يفضل شراء الماركات المضمونة حتى مع غلو أسعارها، حتى نضمن سلامتها بعد الاستخدام والإبتعاد عن المنتجات المُقلدة.

أهمية اختيار ماركات وأسعار اللانش بوكس

تبدأ الاستعدادات الليلة مع حرص الأمهات على شراء الملابس المطلوبة في حالة التأخير، وصولاً لأدق التفاصيل مثل اختيار اللانش بوكس وشنطة المدرسة. وعند اختيار اللانش بوكس يبحث الأطفال عن شخصياتهم الكرتونية المفضلة أو اللون المفضل لهم، بينما تبحث الأمهات عن غرض آخر، وهو سعر وماركة اللانش بوكس لضمان سلامته وللتوفير في الوقت نفسه.

أفضل ماركات وأسعار اللانش بوكس 2019

وتختلف ماركات وأسعار اللانش بوكس كل عام، وحسب نصائح موقع "فود فور ما فاميلي" الأمريكي، فهناك عدة اعتبارات على الأم أن تُفكر بها أثناء البحث عن اللانش بوكس لأطفالها، إذ يحمل اللانش بوكس طعام الطفل لساعات طويلة، وعلى مدار أيام طوال السنة، حتى مع تغييره بشكل يومي لكنه يظل حافظته الخاصة للطعام، لذا ضروري البحث عن لانش بوكس مناسب وماركة جيدة، أي وضع معايير معينة تجعل حافظ الطعام آمنا.


بعودة أيام المدارس..


اقرأ أيضا: من غير حيرة كل سنة.. ازاى نختار حجم اللانش بوكس launch boxالمناسب لكل مرحلة عمرية وأفكار تجهيزه في 10 دقائق


اقرأ أيضا: في سنة أولى مدرسة .. اللانش بوكس وحكاياته أول يوم دراسة


معايير اختيار لانش بوكس ذات ماركة جيدة 

عليكي أن تبحثي عن عبارة BPA-Free أثناء شرائك للانش بوكس، والتى تعنى أن البلاستيك المصنوع منه اللانش بوكس خالي تماما من مادة "البيسفينول" وبالتالي يكون آمن لتخزين طعام الطفل داخله ولا تتفاعل مع الطعام بالحرارة.

يفضل أن يكون اللانش بوكس سهل التنظيف بغطاء واحد ويسهل تخزينها عند التجفيف. مع اختيار لانش يوكس بمساحة مناسبة لوضع الطعام المتنوع داخله، أيضا الحجم مهم بحيث يكون مناسب لوضعه في حقيبة الطفل المدرسية، كما يُفضل أن يكون سهل التخزين بحيث لا يكون ضخم عند تخزينه. 

أسعار لانش بوكس بماركات مختلفة 

هناك عروض حتى 16 سبتمبر المقبل في الأسواق لاختيار لانش بوكس بأشكال يفضلها الطفل، ومنها لانش بوكس على شكل عربية سعره 100 جنيها. 

لانش بوكس أخضر اللون ومقسم وفي الوقت نفسه لا يأخذ مساحة كبيرة سعره 100 جنيها. 

لانش بوكس على شكل "سوبر هيروز" بسعر 100 جنيها. 

لانش بوكس بحجم 1.5 لتر سعرها 145 جنيها. 

لانش بوكس 2 لتر 166 جنيها. 

لانش بوكس بزجاجة وعلبة خارجية 110 جنيها. 



موضوعات متعلقة