اعلان

مرتضى منصور: الأهلي أرسل جمهوره لـ تشجيع بيراميدز في نهائي الكأس أمام الزمالك (فيديو)

رئيس الزمالك، مرتضى منصور

شن رئيس الزمالك، مرتضى منصور، هجومًا كبيرًا على ثلاثي الأهلي عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي مقدمي برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول.

وأكد منصور في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج الزمالك اليوم عبر قناة الحدث، أن الثلاثي يثير الفتنة بين جمهوري الفريقين، قبل مباراة السوبر التي تجمع القطبين في الـ20 من الشهر الجاري.

وقال رئيس الزمالك إن عدلي القيعي تواصل مع المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ممدوح عيد، من أجل إرسال جمهور من الأهلي، لمؤازرة الأهرام أمام الأبيض في نهائي الكأس، الذي انتهى بفوز الأخير بثلاثية دون رد.

اقرأ أيضًا:ميعاد مباراة الاهلى والزمالك| متى مباراة الاهلى والزمالك| متى ماتش الاهلى والزمالك| موعد مباراة الأهلي والزمالك| ميعاد مباراة الاهلى والزمالك| متى مباراة الاهلى والزمالك

مرتضى منصور يعلن التشكيل الجديد للجنة الكرة بنادي الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تشكيل لجنة فنية لقطاعات كرة القدم تضم كل من طارق يحيى، رئيسا للجنة الكرة بالنادي، وأشرف ذكي، أمين صندوق النادي، وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى عضوي المجلس، وسامي الشيشيني وطارق مصطفى، نجوم الفريق السابقين، وأمير مرتضى المشرف العام على الفريق.

كما قرر نادي الزمالك تعيين أيمن حافظ، مدير شئون إدارية للفرق الرياضية بالنادي في جميع الألعاب.

وأكد مرتضى منصور، رئيس النادي، أن تعيين اللجنة هدفه منحها كافة الصلاحيات التي تتعلق بكرة القدم في النادي بداية من الأكاديميات، وحتى الفريق الأول وأن يكونوا مسئولين عن كافة الأمور المتعلقة بالكرة في النادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط