اعلان

"مسرح عرائس" في أول أيام العام الدراسي الجديد ببورسعيد.. صور

شهد عدد من مدارس بورسعيد، اليوم الأربعاء، أول أيام العام الدراسي الجديد، مسرحاً للعرائس لاستقبال التلاميذ الجدد بمرحلة رياض الأطفال والصفين الأول والثاني للمرحلة الابتدائية.

وسادت حالة من الفرحة بين التلاميذ، من الاستقبال بالأغاني والأناشيد والبالونات والحلويات، وذلك بعد توافد الآلاف على المدارس بالمحافظة بصحبة أولياء أمورهم.

اقرأ أيضا: في أول يوم مدارس.. "وكيل تعليم بورسعيد" يتابع انتظام العملية: تطوير التعليم في الصفوف الأولى من أذكى الاستثمارات

وتفقد الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، منذ قليل، مدرستي طلعت حرب المتميزة للغات ببورفؤاد، والسيدة خديجة الابتدائية المعتمدة، لمتابعة تنفيذ التعليمات وانتظام حضور التلاميذ وتوفير الجو المناسب لهم في أول أيام العام الدراسي الجديد "2019 - 2020".

وقال الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، إن مدارس المحافظة من المقرر أن تستقبل ٤٢٦٤٧ تلميذاً ينتظمون مع بدء العام الدراسى الجديد، منهم ٢٠٧١٤ طفلا بمرحلة رياض الأطفال و ٢١٩٣٣ طالبا بالصفين الاول والثانى الابتدائى، مشيرا إلى أن التطوير الجارى فى منظومة التعليم لمراحل التعليم المبكر والصفوف الأولى من اذكى الاستثمارات التى قد تتخذها الأمم لخلق جيل قيادى كفء وهذا ما يتسق مع رؤية مصر ٢٠٣٠ للتعليم منوها إلى أن هذه الأعداد قابلة للزيادة لما قد يستجد من التحويلات والتقديم لتلك المراحل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي