اعلان

سباحو نادي المنيا يتألقون في بطولة الصعيد ويحصدون 72 ميدالية و 9 كؤوس

حقق سباحو نادي المنيا الرياضي المشاركون في بطولة الصعيد الصيفية للسباحة، المؤهلة لبطولة الجمهورية، والتي أقيمت بمحافظة البحر الأحمر " الغردقة "، عدد كبير من الميداليات المختلفة والكؤوس بمختلف المراحل السنية التي شاركوا فيها.

ونجح أبناء النادي الذين بلغ عددهم 48 سباحًا من مختلف الفئات العمرية من مواليد 2002 : 2010 في حصد 16 ميدالية ذهبية، 38 ميدالية فضية، 18 ميدالية برونزية، بإجمالي 72 بمختلف المراحل السنية المختلفة، وكذلك 6 كؤوس لمراحل مختلفة ، و3 كؤوس لأفضل سباحين.

من جانبه قدم المحاسب عاطف عبدالجابر رئيس مجلس إدارة النادي التهنئة لجميع المشاركين في البطولة والفائزين والجهاز الفني والمشرفين، على المستوى القوي الذي ظهروا به خلال البطولة وحصد عدد كبير من الميداليات والكؤوس، ورفع اسم النادي عاليًا.

وأكد رئيس مجلس الإدارة أنه سيتم التنسيق مع مشرفي النشاط من قبل مجلس الإدارة لتنظيم حفل تكريم لجميع الفائزين بالبطولة والمدربين، وتحفيزا للسباحين الآخرين على تقديم مستوى جيد خلال البطولات المقبلة.

وقاد سباحو المنيا خلال البطولة كل من : دكتور أحمد عارف رئيس الجهاز الفني، ومحمد تايسون مديرا فنيا، والمدربين محمد وليد ، أيمن كمونة، مصطفى عبودة، رامي عزام ، وليد فولي وعلي جمال، ومدربي اللياقة البدنية كلا من: محمد أسامة، ودكتور أحمد عمر، ومصطفى الحسيني إداري الفريق، تحت إشراف الأستاذ مصطفى فتحي ودكتور علي مجدي عضوا مجلس الإدارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة