اعلان

موقف القرى بـ إهناسيا وكر مخيف.. والأهالى يستغيثون بالمسؤولين (صور)

"مناظر مسيئة وأماكن غير صالحة لتواجد المواطنين والأهالى والطلاب بداخله".. بهذه الكلمات والعبارات المؤسفة وصف أهالي بعض القرى التابعة لمركز ومدينة إهناسيا غرب محافظة بني سويف، موقف القرى الخاص بسيارات الأجرة، والتقت "أهل مصر"، بالعديد من المواطنين حول هذا الشأن، حيث قال أحمد كمال (موظف)، إن الموقف الخاص ببعض القرى المجاورة بداخل موقف مركز ومدينة إهناسيا، لا يصلح بأن يتواجد به المواطنين والأهالى بداخله، نظرا للحالة السيئة التي يتواجد عليها الموقف.

وأوضح أن هذا الموقف الخاص بسيارات الأجرة يخدم آلاف من المواطنين والأهالى من قرى " قاى، ومعصرة نعسان، وسدمنت الجبل، والمماليك، والعواونة، وطما فيوم، ومنيل غيضان، وبنى هانى، وخورشيد"، وغيرها من القرى والعزب والنجوع بالمركز. 

وأشار محمود عبد الرازق، أحد الركاب والمتمردين على الموقف إلى أن الموقف يمتلئ بالقاذورات بجنبات الموقف، فضلا عن وجود روث بعض" الخيول والحمير" التى تتواجد بداخل الموقف، مما ينتج عنها مزيدا من الروائح الكريهة والقاذورات بالموقف. 

وأكدت مها على، موظفة، على أن موقف القرى يعانى من الإهمال والتسيب وانعدام العديد من الخدمات به مثل وجود أماكن جيدة للانتظار لحين وصول السيارات المخصصة لكل قرية، فضلا عن عدم وجود عملية النظافة العامة للموقف من جانب المسؤولين بالوحدة المحلية للمركز، وكأن الأمر لا يعنيهم بأى شكل من الأشكال. 

اقرأ أيضا.. حفيدة الرسول .."زينب" قاتلت مع الرجال في المنيا وتوفيت ببني سويف.. وخادم المقام يروي قصتها: ماتت بكراً

وأضافت أنه بعد مرور الساعة الثالثة أو الرابعة عصرا، يصبح من المستحيل وجود إحدى السيارات الخاصة بالنقل، مما يجعلنا عرضة للانتهازية والابتزاز من سائقى الـ"توك توك" والسيارات الخاصة، وفرض أسعار مرتفعة بشكل كبير مقابل القيام بعملية النقل للمواطنين والأهالي. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً