اعلان

محكمة الاسرة في أسبوع.. مها تطلب الخلع: عايزني أقابل أصحابه بالبوس والأحضان.. وصفاء: "بيقول لي هدخل عليكي راجل والبّسك قضية زنا".. ومحمد في دعوى تطليق: "مراتي بتدخل على شات جنسي وبتتكلم مع رجالة"

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الاسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماءهم في سجلات القضاء، ورصد " أهل مصر " أهم قضايا الخلع فى أسبوع.

اقرأ أيضا..ضبط المتهم بإشعال النيران في فرح خطيبته السابقة وإصابة 15 شخصًا بالفيوم

مها تطلب الخلع: عايزني أقابل أصحابه بالبوس والأحضان

تقدمت مها بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لطلب الخلع من زوجها بعد 8 سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها "مش بيغير عليا، من عيلة متحررة وعايزنى أبقى زيهم، وأقابل أصحابهم وأقاربهم بالبوس والأحضان، حاولت أخليه يغير بكل الطرق حتى أنى وصلت أنى أتكلم مع شباب على فيس بوك ويشوف الرسايل وآخره يقول كلمتين".

صفاء في دعوى خلع: "بيقول لي هدخل عليكي راجل والبسك قضية زنا"

لم تتخيل "صفاء" أن زوجها يحمل بداخله كل هذا الكره نحوها، بعد زواج دام 10 سنوات ليقوم بتهديدها بأنه سيلفق لها قضية "زنا" ويفضحها أمام الأهل والجيران وذلك بسبب أنها تريد أن يتحمل مسئولية البيت ويكف عن تعاطى المخدرات التى أطاحت بعقله وجعلته لا يريد منها سوى أن تعمل وتجلب له المال لإنفاقها على التعاطى، لا يعلم شيئا عن أبنائه ولا فى أى مدرسة يلتحقون على حد قولها.

سما في دعوى مصاريف ولادة: "صمم يولدني عند الداية"

تقدمت سما بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لرفع دعوى إلزام زوجها بمصاريف الولادة مبررة ذلك بقولها "رغم أنني حالتي خطرة إلا أنه صمم أني ألد عند ست" الداية" بحجة أني مش أحسن من أمه؛ وحاولت أني أفهمه أن الزمن اتغير وأنا بخاف لكن مافيش فايدة لحد ما الطلق جالى وتعبت وخدتنى والدتي للدكتور رفض يدفع مصاريف الولادة أو حتى يشوف بنته".

فريال تطلب الخلع: عايز يشغلني في الدعارة

تقدمت فريال بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ١٠ شهور من الزواج مبررة ذلك بقولها "إنسان جشع مش بيفكر غير في الفلوس وازاي يستغلني عشان أجيب فلوس ومش مهم رجولته ولا شرفه اللى بيدوس عليهم الغريب لدرجة انه عايز يشغلني في الحرام" .

محمد في دعوى تطليق: "مراتي بتدخل على شات جنسي وبتتكلم مع رجالة"

أقام محمد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لتطليق زوجته بعد عام ونصف من الزواج مبررا ذلك بقوله: كنت فاكرها بريئة وملاك لحد ما اكتشفت أنها بتدخل على شات جنسي للرجالة وبتكلم معاهم فى العلاقة الجنسية باسم مستعار كنت هتجنن لما شفت رسايلها الإباحية اللى بتبعتها للشباب.

يضرب زوجته بالخرطوم ويضع أصابعه داخل عينيها

"أعلم أنى مخطئة ومذنبة ولكن خدعنى الشيطان وأوقعنى فريسة لشاب استطاع أن يمارس معى العلاقة فى الوقت الذى ابتعد زوجى عنى تماما وانشغل فى أعماله، ولكنى لا أتحمل تعذيبه لى ورفضه أن يرحمنى ويطلقنى".. جاءت هذه الكلمات على لسان "بسمة" وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 3 سنوات من الزواج.

معاشر جنية.. جميلة تطلب الطلاق: "أول أسبوع خلانى مدام وبعدها اعتبرنى أخته"

لم تتخيل جميلة صاحبة الـ٢٢ عامًا أن تعيش حياة زوجية تعيسة مع زوجها لتصبح حياتها حقل تجارب للدجالين والمشعوذين بسبب تصرفات زوجها، مما يجعلها تقف داخل جدران محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق وتستغيث بالقضاء من أجل إنهاء حياتها الزوجية التى لم تستمر سوى 4 أشهر، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

شيرين تستغيث بالقضاء: طليقي هددني بالقتل وحرمني من ابني اللي عنده ٣ شهور

" تجرد قلب طليقي من الرحمة ليحل محلها القسوة والانتقام حيث لم نستطيع الاستمرار في الحياة الزوجية فطلقني، ولكني فوجئت أنه أخذ ابني الرضيع الذي يبلغ من العمر٣ شهور، وحرمني منه في أشد أوقات احتياجه إلي فمازال طفل رضيع وليس هذا فحسب بل قام بتهديدي أمام بعض الأشخاص أني إذا طلبت رؤية ابني سيقتلني" جاءت هذه الكلمات على لسان شيرين وهي تروي قصتها لـ" أهل مصر" بعيون دامعة على حرمانها من طفلها الرضيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل