اعلان

وزيرة الصحة تتوجه لمحافظة بورسعيد لمتابعة تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد

الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان

توجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم، إلى محافظة بورسعيد؛ لمتابعة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، بالمحافظة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام، والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة، ستترأس اليوم غرفة العمليات والطوارئ بمقر مبنى هيئات التأمين الصحي الجديد، والتي تعمل على مدار الـ٢٤ ساعة يومياً، لمتابعة تطبيق "الميكنة"، بالإضافة إلي الوقوف على معدلات تسجيل الأسر في الوحدات داخل المنظومة، ومتابعة معدل العمليات الجراحية.

اقرأ أيضًا..مع اقتراب تفعيله الرسمي.. تفاصيل الفرق بين التأمين الصحي الشامل الجديد والنظام القديم.. وخطوات الحصول على الخدمة الطبية

وأشار مجاهد إلي ان الوزيرة من المقرر أن تتفقد عدداً من المستشفيات ووحدات طب الأسرة التي يتم بها فتح ملفات الأسر، للوقوف على معدلات التسجيل في الوحدات داخل المنظومة، وكذلك متابعة سير العمل ميدانياً، من أجل ضمان تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى وتذليل أي عقبات قد تواجههم.

وأضاف أنه من المقرر أن تقوم الوزيرة بعقد مؤتمرا صحفيا،عقب انتهاء الجولة، للإعلان عن آخر مستجدات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم