"سماح" لقاضي الأسرة: "كل يومين أظبطه بيخوني مع واحدة" (صور)

ads

شيماء الهوارى

09:45 ص

الأحد 15/سبتمبر/2019

سماح لقاضي الأسرة: كل يومين أظبطه بيخوني مع واحدة (صور)
حجم الخط A- A+

"أنا كنت عايشة مع زوج خاين كل شوية أظبطه بعلاقة مع واحدة.. مكالمات فون علاقات نت وكان سايبنى أنا وبناتى لوحدينا فى الشقة، وقاعد عند أمه 4 شهور بيجيلى الساعه 6 الصبح من ورا أمه".. كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها "سماح" وهى تسرد قصتها مع زوجها، وتطلب تنفيذ حكم ضم حضانة ابنتها بعد أن أخذها منها والدها.

يعاملنى بقسوة

قالت "سماح" فى مستهل حديثها: "منذ أن تزوجته وهو يعاملني بقسوة وتحملت من أجل إنجابى ومكثت على تربية بناتى، ولكن شاء القدر أن أحمل مرة أخرى وفى الشهر الرابع تعدى علي بالضرب والإهانة وما أن مرت ساعات حتى فوجئت بالجيران يحضرون لى بعض الطعام مما جعلنى أشعر بالحرج، أذاقني الأمرين حتى فوجئت به أنه قام بخطبة فتاة، حاولت أن أضغط عليه بالأطفال فتركت له البنات عند والدته".

اقرأ ايضا..مها تطلب الخلع: "قالي يا حيوانة قدام الناس في الشارع"

خطب فتاة أخرى

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": "وذهبت الى أهلى حتى أضع طفلى، وبمجرد أن وضعت ذهبت إلى والدته ولم أجده هو أو البنات، وبحثت عنهم فى كل مكان حتى اكتشفت بعد شهر أنهما قاموا بسرقة عفش شقتى وأعطوه للعروسة الجديدة، وبعد جدال طلبت منهم أخذ بناتى فقط، ولكنهم رفضوا قائلين المحاكم قدامك ومالكيش عندنا عيال".

ضم صغير

وأكملت قائلة: "لم أكن أعلم أنهم شياطين بهذا الشكل، لا يهمنى سرقة عفشى وزواجه من أخرى ولكن يهمنى بناتى لذلك لم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى ضم صغير وقضت لى المحكمة بالضم ولكن مازال التنفيذ جارى، اشتقت كثيرًا الى بناتى".

"سماح" لقاضي الأسرة: "كل يومين أظبطه بيخوني مع واحدة" (صور)
موضوعات متعلقة