اعلان

حال سكان مدينة جوناجادا الآن "دا أنا بخاف من الكلب يطلعلي أسد" بسبب قطيع من الأسود يتجول بحرية في منطقة سكنية بالفيديو

أثار الرعب والفزع بين سكان منطقة سكنية في ولاية غوجارات الهندية وذلك بسبب تجول قطيع من الأسود بشكل حر، حيث بلغ عدد الأسود 7 أسود. 

سببت الأسود قلق سكان مدينة جوناجادا، حيث كانت تتجول بعد الفيضانات في ليلة ماطرة، بينما ارتفعت نباح الكلاب عند رؤيتها للأسود.

مصدر الأسود

كما أوفت التقارير الرسمية أن الأسود كانت قادمة من الغابة التي تعتبر محمية طبيعية في الهند، حيث تضم هذه المحمية حوالي 40 أسدًا.

الإجراءات ضد قطيع الأسود

وعبر مسئول عبر حسابه الشخصي على "تويتر" أنه سيقوم بحماية الحدائق العامة في مقاطعة جوناجاد، كما قال: "أسود المحمية مسالمة وليست مفترسة".

كما أضاف: "من المعتاد سواء خلال فترة سقوط الأمطار أو في أي وقت آخر أن تمر الأسود من هذا الطريق، وهذا سلوك متكرر ولم يتسبب بإحداث ضرر من قبل لأي شخص، فقط ذلك المشهد يثير رعب السكان ليس أكثر".

ردود أفعال المغردين على تويتر

عبر عن حالة القلق العديد من المغردين مستخدمي تويتر عن قلقهم إزاء الحدث الذي أجبر الأسود على ترك ميولها الطبيعية ودخول المناطق السكنية.

تجول الأسود في المناطق السكانية

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الأسود بعيدا عن الحياة البرية، ففي شهر فبراير/شباط الماضي ظهرت مجموعة من الأسود تتجول في قرية بهافناث في الهند.

تجول التماسيح في الأماكن السكنية

كما سبق أن تم رصد العديد من التماسيح تتجول في الهند بعد هطول الأمطار، والهند تضم أربعة حدائق وطنية و23 محمية للحياة البرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً