اعلان

"جامعة بني سويف " تحصل على شهادة الأيزو في جودة الجهاز الإداري للمرة الثالثة على التوالي

الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، عن حصول الإدارة العامة للجامعة ومركز ضمان الجودة على تجديد شهادة الأيزو 9001 للمرة الثالثة على التوالي في جودة الجهاز الإداري .

وأوضح رئيس الجامعة، أن الشهادة من أعلى الشهادات العالمية لمراجعة النظم الإدارية التي تقوم على التأكد من تطابق الوثائق مع الواقع الإداري الفعلي، واستيفاء المعايير المطلوبة لجودة الجهاز الإداري .

وأضاف أنه في إطار الحفاظ على مكتسبات الجامعة في مجال الجودة والاعتماد تم مراجعة ملفات الإدارة العامة للجامعة بواسطة خبراء الشركة الروسية وتم تجديد شهادة الأيزو 9001 لكل من الجهاز الإداري ومركز ضمان الجودة بالجامعة للعام الثالث على التوالي .

وأشار إلى أن الجامعة تقوم بتنفيذ برنامج شامل لتطوير أداء وكفاءة الجهاز الإداري بالجامعة حيث تم تنفيذ برنامج تدريبي لمديري الكليات ومساعديهم في محاور عديدة تشمل الجوانب المالية والقانونية في العمل الجامعي والنزاهة والشفافية ومكافحة الفساد وتنمية الموارد الذاتية والإدارة الجامعية ونظم إدارة الجودة من أجل تحقيق مزيد من التميز المؤسسي للجامعة ما يمكن الجامعة من أداء رسالتها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع على أكمل وجه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط