اعلان

أكاديمي يكشف تأثير الشائعات على الاقتصاد القومي للدول (فيديو)

أكد الدكتور حسن علي، أستاذ الإعلام بجامعة السويس ورئيس جمعية حماية المشاهدين، أن تحذيرات الرئيس السيسي من تداول ونشر الشائعات ليست الأولى من نوعها، حيث حذر مرارًا وتكرارًا من الانصياع وراء الأكاذيب والافتراءات التي يطلقها بعض المغرضين، مضيفًا أن مصر مستهدفة من جميع الجهات وهو ما يستلزم الالتفاف حول القيادة السياسية لدحر هذه المخاطر.

وأضاف الدكتور حسن علي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " دائرة الحدث " على قناة الحدث اليوم، مع الإعلامي دكتور حسين سالم، أن الدولة تشهد نهضة شاملة من خلال تنفيذ عدة مشروعات قومية في الطرق والكباري والأنفاق وأيضًا مشروعات زراعية ساهمت في زيادة معدلات الإنتاج المحلي.

اقرأ أيضاً.. الأوقاف: خطة استراتيجية وآلية حديثة لاختيار موضوعات خطب الجمعة

وأشار رئيس جمعية حماية المشاهدين، أن القيادة السياسية أيضًا حريصة على إعادة توزيع السكان من خلال إنشاء المدن السكنية الجديدة في مختلف المحافظات، وأيضًا في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين، وعلى الرغم من كل هذه الجهود إلا أن الشائعات تقف عائقًا أمام استمرار جهود التنمية.

وحذر الدكتور حسن علي، من تأثير الشائعات على وحدة واستقرار الشعب المصري، وأن الهدف من هذه الشائعات توقف المشروعات القومية والجهود المضنية التي تبذل لبناء الدولة.\

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً