اعلان

مدير منطقة سوهاج الأزهرية يلتقي مسئولي الإدارات لبحث الاستعدادات للعام الجديد

زار الدكتور محمد حسانين، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، اليوم، مقر إدارة طهطا الأزهرية حيث عقد لقاءً موسعًا مع نظار وشيوخ معاهد إدارة طهطا وضم اللقاء موجهي الإدارة والشيخ عوني أبوعمران القبيسي مدير الإدارة والشيخ أحمد أبو عليو، وكيل الإدارة .

تناول "حسانين" خلال اللقاء مهام ودور مدير الإدارة ووكيلها من حيث المتابعة والمراقبة وتقديم الاقتراحات بشأن العقبات التي قد تعوق العملية التعليمية وكيفية حلها .

وأكد حسانين على الدور الهام والحيوي للسادة الموجهين في رصد انتظام العملية التعليمية ومتابعة التحضير والمناهج ونظافة الفصول والالتزام بالتواجد بكامل اليوم الدراسي بمعاهد الإدارة ورفع تقارير المتابعة للتغلب على أية مشكلات تواجه سير الدراسة.

واستعرض حسانين مع الحضور مهام نظار وشيوخ المعاهد في تطبيق الانتظام بكافة صوره في جميع النواحي والتفاعل مع أعضاء هيئة التدريس والتواصل المستمر مع الطلاب وأولياء الأمور وبدء العام الدراسي بحب الوطن وغرس قيم المواطنة.

واختتم حسانين اللقاء بتمنيه التوفيق للجميع وتوجيه الشكر على الحفاوة وحسن الاستقبال وعقب اللقاء تفقد حسانين أعمال تدريب معلمي الرياضيات على المنهج المطور المنعقد بمركز التدريب بإدارة طهطا الأزهرية.

كما توجه حسانين لمقر إدارتي جهينة وطما وعقد لقاءاته مع النظار وشيوخ المعاهد والموجهين ووكلاء ومديري الإدارتين حيث ناقش في ذات السياق مع الحضور كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً