في واقعة غريبة.. ظهور قرن شيطان بـ رأس مزارع بطول 10 سنتيمترات (صور)

ads

حسين حمدان

12:14 م

الأربعاء 18/سبتمبر/2019

في واقعة غريبة.. ظهور قرن شيطان بـ رأس مزارع بطول 10 سنتيمترات (صور)
حجم الخط A- A+

مزارع هندي يتخلص من " قرن شيطان في رأسه"، هناك أشياء نادرة الحدوث تجعل الإنسان يشعر بالاختلاف عن بني بشره، فقد أصاب المزارع الهندي شيام لال ياداف، البالغ من العمر 74 عاما، قرن شيطان في رأسه، مما غير في شكله الظاهري ليبدأ يتطور في أعلى رأسه، لكنه لم يعبأ كثيرا بهذا الأمر، خصوصا وأن الحلاق كان يعمل على إخفائه، وأبقاه تحت السيطرة، بحسب ما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.

ويعتبر"شيام لال ياداف" من قرية راهلي في ولاية ماديا براديش بالهند، قال إنه كان يعيش بطريقة عادية، لكن سرعان ما أصبح الوضع صعبا مع تصلب القرن وزيادة طوله إلى أكثر من 10 سنتيمترات بالإضافة إلى زيادة حجمه، الأمر الذي اضطره إلى محاولة الحصول على مساعدة من الأطباء.


في واقعة غريبة..

المزارع الهندي


وبدأ المزارع الهندي في التشافي بعد أن لجأ إلى مستشفى بهاجوداي في مدينة ساغار في الهند، حيث قام جراحو الأعصاب باستئصال القرن، الذي يتكون من الكيراتين الموجود في أظافر القدم والشعر البشري.

اقرأ أيضا.. كنتاكي يتحدي الملل.. إبتكار وجبة جديدة للزبائن

وقال الجراح فيشال غاجبيه إن هذا النوع من النمو النادر، بحسب المصطلح الطبي، يسمى بالقرن الدهني أو "قرن الشيطان"، مضيفا أنه بالنظر إلى أن "القرن يتكون من مادة الكيراتين، وهي نفس المادة الموجودة في الأظافر، يمكن عادة إزالته باستخدام ماكينة حلاقة معقمة ولكن تظل الحالة الأساسية بحاجة إلى علاج".

موضوعات متعلقة