اعلان

محافظ الجيزة: قرار بتشكيل لجان لمتابعة كفاءة العمل بالمستشفيات الحكومية

اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة
كتب : نهى نجم

أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قراراً بتشكيل لجنة للمرور الدوري على المستشفيات الحكومية بنطاق أحياء الوراق و شمال الجيزة وبولاق الدكرور والعجوزة والدقي وجنوب الجيزة والعمرانية والهرم، موضحًا أن اللجنة تختص بمتابعة مدى إنتظام العمل بالمستشفيات من قبل الأطباء والإداريين والأجهزة المعاونة وبيان السلامة الإنشائية للمبانى والمنشآت والأنظمة الكهروميكانيكية ومدى توافقها مع المعايير الطبية والهندسية.

اقرأ أيضًا.. ننشر تفاصيل مشروع محطة محولات الحوامدية لتطوير شبكات نقل الكهرباء بتكلفة 587 مليون جنيه

وشدد محافظ الجيزة، على التأكد من مدى توافر الأجهزة الطبية والأدوية وصلاحيتها للإستخدام في علاج المرضى بالمستشفيات وإنتظام أعمال الصيانة والإشراف على أن يتم ذلك مرتين إسبوعياً.

كما أشار محافظ الجيزة، أن اللجنة تم تشكيلها برئاسة رئيس مدينة الجيزة وعضوية كلاً من وكيل وزارة الصحة بالجيزة ومدير إدارة المستشفيات بمديرية الشئون الصحية بالجيزة، بالإضافة إلى مهندس متخصص بالأجهزة الطبية بالمديرية ومهندس كهرباء ومهندس مدنى ومهندس ميكانيكا من رئاسة مدينة الجيزة.

ومن جانبه أوضح محافظ الجيزة انه اللجنه ستقوم بمتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات المستهدفة والعمل على تحسينها بشكل دائم وفق ما يتماشى مع خطة الدولة وتوجيهات قيادتها السياسية الهادفة لتوفير رعاية صحية متكاملة للمواطنين.

كما أكد محافظ الجيزة، على المرور الدورى على المستشفيات والوحدات الطبية بكافة الأحياء والمراكز والمدن للتأكد من تقديم الرعاية الطبية للمواطنين ومواجهة اى مخالفات وإزالة اى معوقات تواجه القائمين على العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً