اعلان

الإهمال يضرب كورنيش النيل بمدن الدقهلية.. امتداد دكرنس لم يشهد تطويرًا منذ عشرات السنوات.. أكوام القمامة تحرم الأهالي من النزهة الليلية

كتب : عمروعلي

يضرب الإهمال كورنيش النيل فى عدد كبير من المدن التابعة لمحافظة الدقهلية، فلم يقم المسؤولون بتطوير تلك "الكورنيشات" التي تعد من أهم أماكن تنزه المواطنين.

ففى مدينة دكرنس، التى تعد من أقدم المدن على مستوى المحافظة تتميز بكورنيش نيل يتخطى طوله الـ2 كيلو متر، لم يقم المسؤولون بتطويره من عشرات السنوات، ويعانى من إهمال جسيم بسبب تراكم القمامة به وعدم وجود إضاءات كاملة.

اقرأ أيضا.. محافظ الدقهلية لمدير مدرسة: قاعد في الطرقات ومبتعملش حاجة

محمد صالح أحد أبناء المدينة يقول: "كورنيش النيل فى مدينة دكرنس يعد من أقدم الأماكن فى المدينة ويقبل عليه الأهالى خاصة فى فترة الصيف كونه المكان الوحيد الذى يصلح للخروج إلا أنه تم إهماله وعدم تواجد أى خدمات للمواطنين وطالبنا كثيرا بتطويرة ولكن دون جدوى"

لم يختلف الأمر كثيرا فى مدينة بنى عبيد المجاورة لمدينة دكرنس فأصبح كورنيش النيل مهملا ويتم الحفر به يوما بعد يوم وعدم قيام المسؤولين بالاهتمام به تسبب فى أنه أصبح مكانا للخارجين عن القانون.

خالد أحمد، أحد أبناء المدينة يقول: "كورنيش النيل كان مكانا للخروجات من قبل إلا أنه أصبح مكانا معدوما من الخدمات تماما ولا يوجد به أى إضاءات ويتسبب فى جلوس الخارجين على القانون به، وطلبنا كثيرا من مسؤولي المدينة تطوير المكان ولكن دون جدوى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم