اعلان

مفاجأة.. مينا مسعود بطل "علاء الدين" يكشف عن "الكراش".. ضمن نجمات (الريش) في افتتاح الجونة السينمائي (فيديو)

مينا مسعود في مهرجان الجونة السينمائي

حرص الممثل مينا مسعود من أصول مصرية على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، وعلى هامش المهرجان قال مينا مسعود في لقاء له أن الممثلة العربية التي أعجب بها "الكراش" هي الفنانة منى زكي.

اقرأ أيضًا.. بالعربي أولاً.. مينا مسعود في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي: "مش مصدق ان ده بيحصل في مصر" (فيديو)

مينا مسعود ومنى زكي

افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة

الجونة

الدورة الثالثة من الجونة السينمائي

الجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة بدأ مساء الخميس 19 سبتمبر، وحضره عدد كبير من الفنانون والفنانات، وصناع السينما والمخرجين والمنتجين من مختلف دول العالم، وذلك على مسرح مارينا بمنتجع الجونة، وتختص فضائية on e بتغطية المهرجان.

فيلم علاء الدين

وكانت التقت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الفنان المصري العالمي مينا مسعود، بطل فيلم علاء الدين النسخة الواقعية، والذي يزور مصر حاليًا للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي، وأعلنت، أن مينا مسعود سيكون سفيرًا لمبادرة "اتكلم مصري"، وهي المبادرة التي أطلقتها وزارة الهجرة للحفاظ على الهوية الوطنية، وتتيح تعلم اللغة العربية واللهجة المصرية لأبناء المصريين المقيمين بالخارج، من خلال برنامج سهل وواضح معد خصيصًا لهذا الغرض ومقسم حسب الفئات العمرية.

اقرأ أيضًا.. نيقولا معوض في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي (صور)

من هو مينا مسعود؟

مينا مسعود، ممثل من أصل مصري، ولد في 17 سبتمبر 1991 بالقاهرة لأبوين مصريين قبل سفرهم وإقامتهم في كندا، ولعب مينا مسعود دور "علاء الدين" في النسخة الواقعية للفيلم والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي