اعلان

كفاية ريش.. هكذا سخر الجمهور من منى زكي ونجمات الفن في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

افتتحت الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي فعالياتها مساء أمس الخميس، حيث تقام في الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر الجاري، وشهد حفل الافتتاح الكثير من الاطلالات التي جذبت الجمهور ليس فقط لجمالها، ولكن لغرابة بعضها، وكان من أبرز مشاهد الدورة الثالثة من الجونة السينمائي اطلالة الفنانة منى زكي ونور اللبنانية وأمينة خليل اللاتي ارتدينَ فساتين تُشبه بعضها في اللون الأبيض والريش المطرز على صدر الفستان، ولهذا سخر الجمهور منهنَ، وترصد "أهل مصر" تعليقات الجمهور الساخرة من فساتين الريش في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

الجونة

مهرجان الجونة السينمائي

نشرت إحدى الصفحات على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة الفنانات نور ومنى زكي وأمينة خليل في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة وكذلك نشرت الصفحة صورة أحد مشاهد فيلم "أبو علي"، عندما ظهرت انتصار بالريش.

مهرجان الجونة

وكتبت إحدى الصحفات على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، على صورة الفساتين بالريش " اكيد جالهم ذبحة صدرية لما شافوا بعض"، وذلك بسبب تشابه الشكل.

وعلقت إحدى الصفحات أيضًا، بأحد جمل فيلم "أبو علي"، وكتبت: " كفااية ريش بقي أنا تعبت"، وذلك بعد ظهور نور ومنى زكي وأمينة خليل في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة بفساتين مطرزة بالريش.

اقرأ أيضًا.. مفاجأة.. مينا مسعود بطل "علاء الدين" يكشف عن "الكراش".. ضمن نجمات (الريش) في افتتاح الجونة السينمائي (فيديو)

الجونة

الدورة الثالثة من الجونة السينمائي

الجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة بدأ مساء الخميس 19 سبتمبر، وحضره عدد كبير من الفنانون والفنانات، وصناع السينما والمخرجين والمنتجين من مختلف دول العالم، وذلك على مسرح مارينا بمنتجع الجونة، وتختص فضائية on e بتغطية المهرجان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً