اعلان

من "كان" إلى "الجونة".. معز مسعود داعية إسلامي على بساط "الريد كاربت"

معز مسعود وشيري عادل في مهرجان الجونة

أثار وجود الداعية الإسلامي معز مسعود في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة استهجان كثير من رواد مواقع التوصل الاجتماعي، خصوصا بعد وقوفه على "الريد كاربت" إلى جوار طليقته شيرى عادل الذي أعلنا في وقت سابق انفصالهما عن بعض وسط معارضات لقصر مدة زواجهما التى لم تتخط الـ6 أشهر.

أول ظهور لـ شيري عادل مع طليقها معز مسعود في مهرجان الجونة السنيمائي

ولكن ببحث بسيط على محرك البحث "جوجل" ستجد أن مهرجان الجونة ليس أول فعالية فنية يحضر معز مسعود فقد حضر في 2016 فعاليات مهرجان كان السينمائي الذي شارك فيه بفيلم اشتباك وهو الذي كان منتجه وكان بطولة الفنانة نيللي كريم وغيرها.

علاقة معز معود بشيري عادل توطدت بعد إنتاج مسلسل السهام المارقة التى كانت هى بطلته، وبعدها تم عقد قرانهما وسط استغرابات من علاقتهما إذ أنه يعرف دائما أنه الداعية الإسلامي وهي كما معروف للجميع فنانة في نظر أهل الدين لا يجوز الارتباط بها، ولكن كل ذبك تلاشى أمام إصرار مسعود من الارتباط بها خاصة بعد انفصاله عن خطيبته السابقة بسنت فهمي المرشدة السياحية، وسار معز وشيرى حياة هادئة ولكن سرعان ما تلاشى هذا الهدوء حتى ظهرت شائعات بانفصالهما إلى أن تأكد الخبر بعد أن أصدرت شيري عادل بيانا تؤكد فيه انفصالهما ولكن لم تتحد عن أسباب أو تفاصيل.

وبمطالعة بسيطة على مواقع التواصل الاجتماعي أمس سواء "تويتر" أو "فيسبوك" ستجد هجوما كبيرا ومادة دسمة على حضور معز مهرجان الجونة وسط تساؤلات ما الذي أذهب به إلى هناك وهو مؤتمر فني بل ظهر على الريد كاربت رفقة طليقته شيري عادل ما فتح الباب على تساؤل مهم وهو هل تراجعا في خطوة الطلاق أم لا؟

في هذا تقول مها الصباحي عبر حسابها على فيس بوك: " أول داعية في التاريخ يمشي ع الريد كاربت، تكونش رايح تاخد بإيد الأخوة الفنانين لطريق الهداية يا منيل".

بينما قال آخرون واقتبس الآية الكريمة: "اتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً