اعلان

أروى جودة تشيد بفيلم "ستموت في العشرين" خلال عرضه بـ مهرجان الجونة

أشادت الفنانة أروى جودة بالفيلم السوداني الذي يحمل اسم "ستموت في العشرين"، والذي عرض بالأمس في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، التي تقام بحضور نخبة من الفنانين.

وقالت أروى جودة فيديو نشرته الإعلامية إنجي علي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "بالتوفيق وشرفتونا في مهرجان فينيسيا.. والنهاردة فخورة أني بحضر الفيلم بتاعكم.. وعلى فكرة بنات ابن خالتي سودانيين".

View this post on Instagram

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on Sep 21, 2019 at 6:50am PDT

ويشارك فيلم "ستموت في العشرين"، ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ويجسد بطولته العمل كلا من مصطفى شحاتة، أسما مبارك، محمود السراج، طلال عفيفي، مازن أحمد، بثينة خالد، موسيقى أمين بوحافة ،ديكور رشا خفاجي، مونتاج هبة عثمان ،وشارك في انتاجه من مصر حسام علوان ومحمد حفظي، والنرويجية أنجريد ليل

وتدور قصة الفيلم في سياق درامي مشوق حول شخص يدعى "مزمل"، يولد ملعونا بنبوءة تفيد موته عند بلوغه العشرين من عمره، يكبر "مزمل" وسط نظرات الشفقة التي تشعره بأنه ميت، حتى يعود "سليمان"، المصور السينمائي إلى قريته، يوفر جهاز عرض الأفلام الخاص بسليمان، نافذة لمزمل لرؤية العالم، وعندما يبلغ العشرين، يواجه حيرته ما بين اختيار الموت، وبين حافلة تنقله إلى عالم جدي.

اقرأ ايضا.. أبرز فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2019 في يومه الثالث

ونجح فيلم "ستموت في العشرين"، في الحصول على جائز "أسد المستقبل"، خلال عرضه في مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 76 منذ عدة أيام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً