اعلان

حسام داغر يكشف علاقته بالهارب محمد علي

حرص الفنان حسام داغر، على توجيه رسالة إلى الإعلامي عمرو أديب، أكد فيها على وطنيته وحبه للبلاد، وعدم علاقته بالفنان الهارب محمد علي، وذلك من أجل توضيح حقيقة فيديوهات قديمة نُشرت له من ناحية إدارة برنامج اديب.

حسام داغر يكشف علاقته بـ محمد علي

وكتب حسام داغر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "فيسبوك": "السيد الإعلامي المحترم عمرو اديب.. السادة مدراء mbc مصر المحترمين.. فريق الإعداد المحترم .. تحيه طيبة .. انا الفنان حسام داغر والحمدلله طيب السمعه وحسن السيرة وسط أصدقائي وأساتذتي في الوسط الفني وتم الزج بصورتي وفيديو قديم اظهر فيه تم نشره بالفعل على فيس بوك وانستجرام بتاريخ شهر ديسمبر من العام الماضي ٢٠١٨ ... وتم التعامل من قبلي ان الموضوع لا يتعدي المزاح وقمت بنشر توضيح للأمر علي صفحتي علي الفيس بوك خلال الاسبوع الماضي وقد لاحظت ان المذيع عمرو أديب يرفض اللفظ باسمي اثناء عرض الفيديو الخاص بالممثل محمد علي وحسب قوله خوفًا علي واني لا دخل لي في الموضوع المثار حول محمد علي وهذه حقيقة بالفعل".

وواصل حسام داغر حديثه قائلا: "وكون محمد علي يظهر في حالة سكر وانا معروف عني أني لا أشرب الكحوليات ولا انواع المخدر الأخرى وهو أمر معروف لكل الوسط الفني وهذا هو الامر الذي اثار حفيظتي وحفيظة أسرتي وخاصة ان القضية المثارة لا دخل لي فيها ولا ناقة لنا فيها ولا جمل وهذا بالاضافة لاعتراضي الذي اعلنته علي افكار الممثل محمد علي وكنت واضحا وقمت بالاشتراك بفيديو لتوضيح رأيي الشخصي واني ضد اي خائن لبلدي ولا اقف في صف اي شخص يحاول هدمها او المساس بأمنها وبالتالي ادارة الاعداد بالقناة زجت بفيديوهات تم نشرها بالفعل علي فيس بوك اثناء رحلتي الاخيرة لبرشلونه العام الماضي قبل التحول الذي طرأ علي افكار الممثل محمد علي وهو بالمناسبة ليس صديقي لوحدي فهو شارك في العديد من الاعمال وقام بالانتاج لنفسه فيلم شارك فيه العديد من الممثلين وعمل به الكثير من صناع السينما".

اقرأ ايضا.. حسام داغر عن مسلسل البرنسيسة بيسة: الهجوم غير منطقي (فيديو)

وانهى "داغر" حديثه قائلًا: "ولو اني كنت اخاف من ظهوري في هذه الفيديوهات التي لا تعكس سوى حالة المزاح أثناء الرحلة لما كنت قمت بنشرها علي حسابي الشخصي الموثق علي الفيس بوك وغيره لذا بالتالي ادارة الاعداد الخاصة بالبرنامج تدين لي بالاعتذار عن زج صورتي خلال الحلقات المثارة والتي اذيعت خلال الاسبوع الماضي ومع الشكر للمذيع لمراعاة عدم نطق اسمي لعدم الزج بي في القضية المثارة .. ولكم جزيل الشكر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط