اعلان

في أول جولة ملكية عائلية.. ميجان ماركل تقدم ملابس "آرشي" للأمهات الأفريقيات

يعتزم الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل إحضار ابنهما البالغ من العمر خمسة أشهر إلى كيب تاون وجوهانسبرج في أول جولة ملكية عائلية، والتي تركز فيها ميجان ماركل على مساعدة النساء في المنطقة.

إذ تخطط ميجان لجلب كتب التلوين، والأقلام، وملابس الأطفال خاصة بابنها آرتشي لإعطائها للأمهات خلال جولتها الملكية في جنوب إفريقيا، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

ميجان ماركل وابنها آرشي

وبحسب ما ورد، فقد طلبت المشورة بشأن ما يمكنها إحضاره معها لإحداث فرق "فوري ومفيد" للأشخاص الذين تقابلهم، ووفقًا لصحيفة "صنداي تليجراف" قال مصدر مقرّب من الزوجين الملكيين إن ميجان ستقوم بتغليف ملابس الأطفال ذات الجودة العالية من أجل الأمهات الأخريات.في حين أن الأمير هاري سوف يتبع خطى والدته الأميرة ديانا من خلال التركيز على مناطق الصيانة، والألغام الأرضية، والعلاقات والروابط مع المملكة المتحدة، تقوم ميجان مع طفلها بالتركيز على تعليم وسلامة النساء.

اقرأ أيضًا .. ميجان ماركل أم كيت ميدلتون.. من صاحبة الملابس الأكثر تكلفة؟

وذكرت الصحيفة أن ميجان سوف تتعامل أيضًا مع قضية العنف ضد المرأة في جنوب إفريقيا، حيث جعلت دوقة ساسكس حقوق المرأة في أولى أولوياتها، وقالت مصادر مقربة من الزوجين إنها ستعالج القضية في غضون ساعات من الهبوط مع آرشي في كيب تاون، غدًا الإثنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز