اعلان

بعد عرض الحلقة الأولى.. هكذا استقبل الجمهور سميرة سعيد في "ذا فويس"

كتب : منى رجب

تفاعل العديد من المشاهدين، مع النجمة المغربية سميرة سعيد بعد ظهورها المتألق في الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس"، بمرحلة الصوت وبس، والتي تشارك فيه سميرة سميرة لأول مرة ضمن أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، الذي يضم النجمة أحلام، والسوبر ستار راغب علامة، والنجم محمد حماقي.

اقرأ أيضا.. قبل انطلاق أولى حلقات ذا فويس اليوم.. تعرف على قواعد "زر البوك" في الموسم الخامس

سميرة سعيد

ودخلت سميرة سعيد التريند في مؤشرات البحث بجوجل، وذلك بعد عرض أولى حلقات الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس"، مساء أمس على شاشة "إم بي سي مصر"، وضمت سميرة سعيد في الحلقة الأولى إلى فريقها كلاً من : "السعودي عمر العطاس، ربيع السوري".

ونشرت سميرة سعيد صورة لها من برنامج ذا فويس عقب الحلقة، حتى تسأل جمهورها عن رأيهم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "فريق سميرة ، ذا فويس".

View this post on Instagram

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on Sep 21, 2019 at 12:42pm PDT

سميرة سعيد في برنامج ذا فويس

ومن أبرز التعليقات التي جاءت للنجمة سميرة سعيد على أدائها في أول حلقة من برنامج ذا فويس: "حبيبة قلبي موفقة سمورتنا، سمورة ديالنا، ماكنت اعرف شخصيتك عن قرب..حبيتك كتييير من اول حلقة شخصية مهضومة وراقية ومثقفة فنيا، انت ممثلة المغرب في اللجنة لذلك المرجوا التحدث بالدارجة المغربية. مقولة المشارقة لا يفهمون كلامنا أصبحت متجاوزة، منورة احلى وحدة فيهم لكن حبذا لو تبدلي مجهود اكثر في اقناع المشتركين صراحة اسمك يكفي يخلي اي مشترك يختارك حماقي لعوب جدا بلوكيه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني