بعد منعها من الطعام.. "أهل مصر" تكشف حقيقة إصابة هنا الزاهد بمرض خطير

ads

دينا دهب

02:11 م

الأحد 22/سبتمبر/2019

بعد منعها من الطعام.. أهل مصر تكشف حقيقة إصابة هنا الزاهد بمرض خطير
حجم الخط A- A+

تكاثرت الأخبار حول مرض الفنانة هنا الزاهد التي تعرضت له أثناء قضاء شهر العسل في سنغافورة برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد أن أعلن فهمي أن هنا الزاهد تمكث في المستشفى ومن المحتمل أن تُجري عملية جراحية، مما جعل محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون "ما هو مرض هنا الزاهد؟"، وتحدثت الفنانة نهال عنبر مسؤول لجنة الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية لـ "أهل مصر" لتكشف حقيقة إصابة هنا الزاهد بمرض خطير.

هنا الزاهد
مرض هنا الزاهد


وقالت الفنانة نهال عنبر: "هنا الزاهد تحت الملاحظة الطبية في إحدى المستشفيات الكبرى في سنغافورة، وأحاول التواصل مع بعض معارفي كي يقفون مع هنا الزاهد وأحمد فهمي هناك"، مشيرة إلى أن أحمد فهمي ينام بجانب هنا الزاهد في المستشفى ولا يتركها.

وتابعت نهال عنبر وقالت: "هنا الزاهد ليست مصابة بمرض خطير، ولكنها من الواضح أنها تعرضت للتسمم ودخل ميكروب إلى معدتها، ولهذا منعها الأطباء من تناول أي طعام وعلقوا لها المحاليل حتى تستعيد عافيتها".


بعد منعها من الطعام..



واختتمت قائلة: "والدة هنا الزاهد تتواصل معي على الهاتف بشكل دائم لتطمأن على ابنتها ولكن لا صحة لسفرها إلى سنغافورة كي تجلس بجانب هنا".


اقرأ أيضًا.. "عملية جراحية ومنع من الطعام".. تعرف على تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد

هنا الزاهد
تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد


وكتب الفنان أحمد فهمي زوج الفنانة هنا الزاهد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " شكرا لكل الناس اللى بتسأل على هنا و معلش مش عارف ارد على كل الناس لانى كنت محتاس لوحدى .. الموضوع اننا فى المستشفى هنا فى سنغافورة و هنقعد تلات تيام تحت الملاحظة و لو محصلش تحسن هيبقى فى جراحة".



وتابع فهمي: "الموضوع بايخ و مفاجىء بس بشكر د اشرف زكى فعلا .. و الدكاترة المصريين د اشرف ابو الهوا و د احمد نجم اللى متابعين من مصر الحالة مع الدكاترة هنا .. و بشكر معالى السفير محمد ابو الخير اللى واقف معانا جامد هو و المصريين فى السفارةو على رأسهم ا محمد زغلول و طبعا ا ضياء محمد كامل اللى واقف جنبى جامد من مصر ... انشاء الله خير".

هنا الزاهد
أول رسالة من هنا الزاهد بعد الوعكة الصحية


و نشرت الفنانة هنا الزاهد، أول رسالة لها بعد أن تعرضت لوعكة صحية شديدة دخلت على أثرها المستشفى، أثناء قضائها شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".



هنا الزاهد في المستشفى

وكتبت هنا الزاهد دعاءً قالت فيه: "اللهم اشفني فأنت القوي لا شافي سواك.. اللهم أنت أعلم بوجعي .. ربي اشفيني شفاء لا يغادر سقما عاجلا غير آجل.. اللهم أخرج كل سوء ومكروه من جسدي".

احمد فهمي
احمد فهمي يكشف مرض هنا الزاهد


وكان قد نشر الفنان أحمد فهمي صورة زوجته هنا الزاهد وهي في المستشفى، وعلق عليها قائلاً: "عامة، أنا مليش فى الحركات البيئة زى دي خالص، ولا عمري كنت هجيب سيرة ولا انزل صور زي دي و بقالي شوية بهزر مع صحابي الزملكاوية ع الماتش، بس احنا برا مصر، أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة، ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدا".

بعد منعها من الطعام..



وأضاف فهمي: "بجد في ناس مركزة قوي قوي قوي معانا لدرجة إن فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملا عن الجائزة اللي واخدها لا بيسألوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلي في شغل هنا، والغريب إن في بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية، بجد شكرا جدا لكل الناس اللي فرحنالنا من قلبها وربنا يديمكم نعمة، أما بجد اللي مركزين أرجوكم الحياة مش ناقصة، احنا فى شهر العسل وبايتين أهو فى المستشفى".

موضوعات متعلقة