اعلان

مواطن لمحافظ الدقهلية: "عايز أشتغل" (صور)

كتب : عمروعلي

أوقف مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة، مقيم بمدينة طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية، الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، طالبًا منه توفير عمل له، وهو ما استجاب له المحافظ قائلًا: "بكره هشوفلك وظيفة".

جاء ذلك خلال الجولة التي أجراها اليوم اليوم الإثنين، الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، لعدد من مدارس وموقف مدينة طلخا، حيث توجه إلى مدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بنين، ووجه محمد أمين، رئيس مركز ومدينة طلخا، بتشكيل لجنة للمرور غدًا الثلاثاء على المدرسة المذكورة وعرض تقرير شامل عن سير العملية التعليمية بها، ومدى توافر الخدمة التعليمية اللائقة للطلاب، مع ضرورة تلافي الملاحظات السابقة التي وجه بها المحافظ في زيارته قبل بدء العام الدراسي. 

وعقب ذلك توجه شاروبيم، إلى مدرستي الشهيد إسلام البغدادي، وعلي مبارك الإعدادية بنين، الواقعتين بمدينة طلخا، وذلك خلال الفترة المسائية، حيث تفقد عددًا من الفصول، وتحدث مع الطلاب واطمئن على توافر احتياجاتهم، وكثافة الفصول. 

وطلب محافظ الدقهلية، من مدير إدارة طلخا التعليمية زيادة عدد أحواض الغسيل بدورات المياه، خاصة أن المكان يتسع للمزيد منها لتيسير عمليات النظافة للطلاب.

ثم توجه محافظ الدقهلية، لتفقد موقف طلخا الجديد واستمع إلى عدد من السائقين عن احتياجاتهم، ووجه رئيس مدينة طلخا بالبدء في تطوير الموقف بإقامة تندات لانتظار السيارات، وتعليق بانر يحمل تعريفة الركوب لمختلف الخطوط، كما وجه رئيس المدينة ببحث إمكانية إقامة سور بناء بدلا من السياج "السلك" لتأمين الموقف، وإزالة كافة الأكشاك العشوائية حول الموقف والتي تعوق الحركة، ورفع مستوى النظافة بالموقف ومحيطه، كما وجه له بزيادة عدد صناديق القمامة المغلقة، وفي ختام جولته بالموقف إلتقى أحد ذوي الاحتياجات الخاصة الذي استمع إليه وقال له "بكره هشوفلك وظيفة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي