اعلان

محافظ المنيا يعقد اجتماعا مع النواب لبحث مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

عقد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، لقاءًا موسعًا مع عدد من أعضاء مجلس النواب، لمراكز سمالوط، ومطاي، وبني مزار، ومغاغة والعدوة، وذلك ضمن اللقاءات الدورية للمحافظ مع النواب لبحث عدد من القضايا الهامة التي تمس المواطنين، وكيفية إيجاد حلول عملية لها وخاصة في ملفات الصرف الصحي ومياه الشرب، والصحة والتعليم، وحضر اللقاء أحمد جبريل سكرتير عام مساعد المحافظة، وعدد من مديري المديريات ووكلاء الوزارة.

ناقش المحافظ عدداً من الملفات والقضايا الهامة التي تخص المحافظة، جاء من أبرزها ملف مياه الشرب والصرف الصحي من خلال حصر كافة المشاريع المتوقفة، والجاري العمل فيها بجدول زمني محدد، ومخاطبة الجهات المختصة لسرعة إنهاء المشاريع التي قاربت على الانتهاء، وكذلك الارتقاء بالمنظومة التعليمية وسد العجز بالأماكن النائية.

كما بحث المحافظ مع النواب عددا من الملفات الخاصة بالصحة ورفع كفاءة المستشفيات، وسرعة الانتهاء من تطوير المستشفيات الجاري العمل بها، حيث وجه المحافظ، وكيل وزارة الصحة بالاستمرار في حملات التفتيش المفاجئة لضمان حسن سير العمل بالمنظومة الصحية وتوفير الكوادر الطبية للمستشفيات التي يوجد بها عجز.

وأشار المحافظ إلي أنه حريص على الاستماع لآراء ومقترحات النواب، ووضع آليات للتنفيذ وعقد لقاءات مستمرة معهم، لإيجاد الحلول الجذرية وغير التقليدية للمشكلات، والقضايا التي تعانيها المحافظة.

وأكد المحافظ أن الدولة تسعى جاهدة لمواجهة كافة أشكال الفساد، والحفاظ على أملاك الدولة وحمايتها، وردع كل من تسول له نفسه بالتعدي عليها ومساعدة الجادين في عملية تقنين الأراضي وتذليل كافة العقبات أمامهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً