اعلان

حبس تشكيل عصابي بتهمة سرقة السيارات بالإكراه في الإسكندرية

صورة أرشيفية

أمرت نيابة الدخيلة في الإسكندرية، بحبس تشكيل عصابى مكون من سيدة وعاطلين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار شريكهم، بتهمة سرقة السيارات من قائديها بالإكراه، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بضبط المتهم الهارب.

وكان اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين، مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس بالشرقية، بقيام مجهولين باستيقافه أثناء قيادته سيارته الملاكى بمنطقة "الهانوفيل" دائرة القسم والاستيلاء منه على السيارة كرهاً عنه والهرب بها.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى، وتوصلت إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم 3 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية مسجلة، مُقيمين بدائرة قسم برج العرب، وربة منزل، مُقيمة بدائرة قسم شرطة أول العامرية "زوجة أحدهم".

اقرأ أيضا.. "شائعات كاذبة".. جامعة الإسكندرية تنفي اقتحام قوات الأمن لكلية العلوم

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد أكمنة لهم أسفر إحداها عن ضبطهم عدا أحد العاطلين حال استقلالهم سيارة ملاكى ملك وقيادة أحدهم بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وبتفتيش السيارة تم ضبط فرد خرطوش وطلقتين خرطوش من ذات العيار.

و بمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب وأقر أحدهم بأنهم تشكيل عصابي متخصص في سرقة السيارات من قائديها بالإكراه، وتم تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه