اعلان

"أهل مصر" تكشف تطورات جديدة لحالة هنا الزاهد الصحية

حقيقة مرض هنا الزاهد

لازالت الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد تُشغل جمهورها، بعد أن تعرضت لوعكة شديدة أثناء تواجدها في سنغافورة برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي حيث كانا يقضيان شهر العسل، ولكن هنا الزاهد قضت أغلب الوقت بالمستشفى في حقيقة الأمر.

02

هنا الزاهد

الحالة الصحية لـ هنا الزاهد

وكشفت الفنانة نهال عنبر مسؤول اللجنة الطبية في نقابة المهن التمثيلين لـ "أهل مصر" تطورات جديدة لحالة هنا الزاهد الصحية، وقالت: "هنا الزاهد تعود برفقة زوجها احمد فهمي إلى مصر خلال الساعات المقبلة إما اليوم الخميس أو غدًا الجمعة 27 سبتمبر"، مشيرة إلى أنه عند وصولها مصر سيتم فصحها بشكل جيد وسيتبين إذا كانت تحتاج إلى تدخل جراحي أم لا، وأكدت نهال عنبر أن هنا الزاهد غادرت المستشفى بسنغافورة.

اقرأ أيضًا.. بعد منعها من الطعام.. "أهل مصر" تكشف حقيقة إصابة هنا الزاهد بمرض خطير

مرض هنا الزاهد

تطورات جديدة لحالة هنا الزاهد الصحية

و تكاثرت الأخبار حول مرض الفنانة هنا الزاهد التي تعرضت له أثناء قضاء شهر العسل في سنغافورة برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد أن أعلن فهمي أن هنا الزاهد تمكث في المستشفى ومن المحتمل أن تُجري عملية جراحية، مما جعل محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون "ما هو مرض هنا الزاهد؟"، وتحدثت الفنانة نهال عنبر مسؤول لجنة الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية لـ "أهل مصر" لتكشف حقيقة إصابة هنا الزاهد بمرض خطير.

هنا الزاهد

مرض هنا الزاهد

وقالت الفنانة نهال عنبر وقتها: "هنا الزاهد تحت الملاحظة الطبية في إحدى المستشفيات الكبرى في سنغافورة، وأحاول التواصل مع بعض معارفي كي يقفون مع هنا الزاهد وأحمد فهمي هناك"، مشيرة إلى أن أحمد فهمي ينام بجانب هنا الزاهد في المستشفى ولا يتركها.

حقيقة مرض هنا الزاهد

وتابعت نهال عنبر وقالت: "هنا الزاهد ليست مصابة بمرض خطير، ولكنها من الواضح أنها تعرضت للتسمم ودخل ميكروب إلى معدتها، ولهذا منعها الأطباء من تناول أي طعام وعلقوا لها المحاليل حتى تستعيد عافيتها".

واختتمت قائلة: "والدة هنا الزاهد تتواصل معي على الهاتف بشكل دائم لتطمأن على ابنتها ولكن لا صحة لسفرها إلى سنغافورة كي تجلس بجانب هنا".

هنا الزاهد

تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد

وكتب الفنان أحمد فهمي زوج الفنانة هنا الزاهد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " شكرا لكل الناس اللى بتسأل على هنا و معلش مش عارف ارد على كل الناس لانى كنت محتاس لوحدى .. الموضوع اننا فى المستشفى هنا فى سنغافورة و هنقعد تلات تيام تحت الملاحظة و لو محصلش تحسن هيبقى فى جراحة".

وتابع فهمي: "الموضوع بايخ و مفاجىء بس بشكر د اشرف زكى فعلا .. و الدكاترة المصريين د اشرف ابو الهوا و د احمد نجم اللى متابعين من مصر الحالة مع الدكاترة هنا .. و بشكر معالى السفير محمد ابو الخير اللى واقف معانا جامد هو و المصريين فى السفارةو على رأسهم ا محمد زغلول و طبعا ا ضياء محمد كامل اللى واقف جنبى جامد من مصر ... انشاء الله خير".

هنا الزاهد

أول رسالة من هنا الزاهد بعد الوعكة الصحية

ونشرت الفنانة هنا الزاهد، أول رسالة لها بعد أن تعرضت لوعكة صحية شديدة دخلت على أثرها المستشفى، أثناء قضائها شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

02

شهر عسل هنا الزاهد

وكانت تعرضت الفنانة هنا الزاهد خلال قضاء شهر العسل في سنغافورة، لوعكة صحية، وكشف عن ذلك زوجها الفنان أحمد فهمي، الذي أعلن أن هنا الزاهد تمكث في المستشفى ومن المحتمل أن تُجري عملية جراحية، الأمر الذي تسبب في قلق محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع