اعلان

المليونير الفقير.. مواطن أمريكي أصبح مليونيرا من ورق اليانصيب

يحلم الكثير من الناس بأن يكون لديه أموال وثروات طائلة، لا حد لها ومن الناس من يمتلك هذه الثروة وذلك عن طريق جمعها طوال حياته، ولكن هناك من تحدث معه في لحظة واحدة، وفجأه يصبح مليونير عن طريق ضربة حظ، فيصبح غنيا ولديه ما حلم به طيلة حياته.

وقد حدث ذلك مع رجل أميركي أصبح مليونيرا بعد أن ربح مليون دولار، من ولاية ماين، عن طريق بطاقة "كشط" في مايو الماضي، ثم عاد ليربح 100 ألف دولار أخرى بعد 4 أشهر فقط.

ووفقا لتقرير الصحيفة، فالرجل المليونير ما زال يعيش نفس عيشته السابقة في مقطورة، ويقود رافعة ويأكل الهامبورغر أو الهوت دوغ كما لم يكن شيئ حدث، معتبرا أن لا شيء تغير في حياته أو اختلف عما كان عليه سابقا.

وقال "بوبي ستيوارت" 65 عامًا، أنه لا يزال يحب أن يعيش حياة بسيطة، فهو ما زال يعيش في نفس المقطورة التي كان يعيش فيها في كينيبا نكبورت، وما زال يعمل بنظام المناوبة في شركة مقاولات.

وأكد على أنه لا يزال يتناول العشاء في نفس المطعم بعد العمل في سوق أروندل في المساء، وأن وجبة الطعام متواضعة، سابقا وحاليا، ولا تزيد قيمتها على 11 دولار، مشيرا إلى أنه تتكون هامبورغر أو هوت دوغ مع البطاطس المقلية.

اقرأ أيضا.. الشكولاته حلوة بس الأضرار كتيرة.. تعرف علي أضرارالشكولاته

وكان ستيوارت، بعد فوزه بالمليون دولار، قد قدم حصصا من أمواله لكل من أولاده الثلاثة، وأبلغهم أن بإمكانهم إنفاقها فيما يشائون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة