اعلان

بكاء وفرحة.. تفاصيل تكريم أحمد السقا لـ محمد هنيدي في حفل ختام مهرجان الجونة (فيديو)

تكريم أحمد السقا لـ محمد هنيدي
كتب : منى رجب

حرص النجم الكبير أحمد السقا على تقديم وتكريم صديقة نجم الكوميديا محمد هنيدي في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الثالثة الذي أقيم مساء أمس الجمعة، في لحظة مؤثرة ومفرحة لجميع الحضور.

اقرأ أيضا.. بعد تكريمه في ختام مهرجان الجونة.. محمد هنيدي لـ السقا: "هنفضل واقفين في ضهر بعض لاخر يوم في عمرنا"

قدمت بشرى في البداية فقرة تكريم "هنيدي"، وأعلنت أنها قامت بحبس أحمد السقا في الجونة لمدة 48 ساعة، حتى يفاجئ "هنيدي" بتكريمه له على المسرح في حفل الختام، ثم ظهر "السقا" على المسرح ووجه تحية لمنظمي مهرجان الحونة وطلب من المهندس نجيب ساويري الصعود على المسرح قبل أن تكريم "هنيدي".

وعرض المهرجان فيلما قصيرا يتحدث فيه عدد من الفنانين عن هنيدى، وهم أشرف عبد الباقى، أحمد فهمى، محمود البزاوى، محمد العدل، وبعدها صعد هنيدى وسط عاصفة من التصفيق والبكاء من بعض الحضور.

وقال هنيدى بعدما صعد على المسرح: "مساء الخير ويشهد الله أنني بحبكوا جدا جدا"، وقد الشكر إلى الصديقين العزيزين نجيب وسميح على المهرجان العظيم"، وأضاف عن أحمد السقا قائلاً: "مش هقدر اشكره، أناعارف وهو عارف أحنا حاسين بأيه، أنا زمان طلبت شوية طلبات وربنا كرمني بأكثر منها سواء من حب زملائه وحب الجمهور"، كما أنه لم ينس تقديم التحية لشهداء الواجب الوطنى الذين راحوا ضحية الغدر والإرهاب، مؤكدا: "مصر بلدنا وسنظل ندافع عنها بدمائنا"، وأيضاً قدم جرء من أغنية كامننا مع أحمد السقا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين