اعلان

نائبان بالكونجرس الأمريكي يطالبان بكشف علاقة الجمعية الإسلامية بـ"الإخوان"

كتب : وكالات

طالب عضوان بالكونجرس الأمريكي من لجنة العلاقات الإنسانية بفيلادلفيا بضرورة الكشف عن تفاصيل التحقيقات في شريط يظهر أطفالا مسلمين في أبريل 2019م داخل مسجد فيلادلفيا يقومون بأداء مسرحية هزلية معادية للسامية.

وبحسب موقع "دايلي واير"، فقد تم عرض الفيديو المروّع من قبل المركز الإسلامي للجمعية الإسلامية الأمريكية، ومسجد الهداية في فيلادلفيا ضمن احتفالاتهم.

ومن ضمن الكلمات التي يقولها الأطفال في الفيديو :"سنقطع رؤوسهم.. سنقود جيش الله للوفاء بالعهد، وسنخضعهم للتعذيب الأبدي، وندافع عن أرض الهداية بأجسادنا، ونضحي بأرواحنا دون تردد".

وأعلنت لجنة فيلادلفيا للعلاقات الإنسانية عن إجراء تحقيق في هذا الحدث.

اقرأ أيضاً: خبير سياسي: تصنيف أمريكا للإخوان منظمة إرهابية تم عبر إجراءات لا شك فيها

لكن انقضى أكثر من خمسة أشهر- دون متابعة من اللجنة فيما يتعلق بنتائجها. مما دعى النائب لي زيلدين (R-NY) والنائب سكوت بيري (R-PA) إلى إرسال بريد إلكتروني إلى مدير اللجنة التنفيذية، يطالبان فيه بالحديث عن نتائجها وبإجراء مزيد من التحقيقات التي يجب أن تتم من قبل وزارة العدل الأمريكية.

اقرأ أيضاً: إيران تنتقد سعي أمريكا لتصنيف جماعة "الإخوان" تنظيما إرهابيا

وتحدث العضوان في الرسالة عن دور الجمعية الإسلامية الأمريكية، واعتبراها ذراعا علنيا لجماعة الإخوان، الذين يصنف عدد كبير منهم على أنهم إرهابيون، مطالبين بفهم الدور الذي تلعبه المنظمة في تعليم الأطفال المسلمين الأمريكيين التطرف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً