اعلان

زينة عن عودة لميس الحديدي للشاشة: "أخيرا هنشوف القمر"

الفنانة زينة
كتب : منى رجب

أعربت الفنانة زينة عن سعادتها البالغة بعودة الإعلامية لميس الحديدي إلى الشاشات مرة أخرى عبر قناة "العربية الحدث" من خلال برنامج "القاهرة الآن"، وذلك أبتداءً من يوم 20 أكتوبر القادم.

اقرأ أيضا.. لميس الحديدي تعود لجمهورها ببث مباشر عبر وسائل التواصل وقناة "العربية الحدث"

ونشرت زينة صورة لميس الحديدي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "مبروك على قناة العربية لميس الحديدي، اخيرا هنشوف القمر، اشطر واحرف والمذيعة المتميزة في الوطن العربي كله وحشتينا اوووووي وانا اول جمهورك المنتظر، برنامج القاهرة الآن على العربية الحدث".

View this post on Instagram

مبروك غلي قناة #العربية @lamees_alhadidi 💙💙💙💙 اخيرا هانشوف القمر اشطر واحرف والمذيعة المتميزة في الوطن العربي كله وحشتينا اوووووي وانا اول جمهورك المنتظر 💃🏼💃🏼 #برنامج #القاهرة_الان علي #العربية_الحدث . Congratulations my dearest lamice , I’m so happy you’re back again to enlighten the TV , you were surely missed and no one can take your place no matter what! I’m so happy and so excited 😍 I also miss you on a personal level, I wanna see you the soonest ❤️💙❤️💙 A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Sep 29, 2019 at 4:40am PDT

ويقدم البرنامج مزج بين تقنيات التحليل الصحفي والعمل الإخباري من جهة وبين المنصات التفاعلية التي يستخدمها الشباب في المنطقة على نطاق واسع من جهة أخرى، إذ سيمتد على مدار ساعتين تخصص ساعته الأولى للتحليل السياسي المباشر في حين سيتحول في ساعته الثانية إلى مُنتج إعلامي فريد من نوعه يُقدم حصرا عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة تفاعلية، إذ تواصل الحديدي تقديم البث المباشر عبر تلك المنصات بطريقة تتجاوز الأطر التقليدية عبر تجربة رقمية غير معهودة على مستوى المنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي