اعلان

صحة الدقهلية: نقل الطفلة أماني شقيقة جنة لدار رعاية

كتب : عمروعلي

قال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أنه تم نقل الطفلة أماني، شقيقة الطفلة جنة التى توفيت إثر تعذيبها من جدتها فى سيارة إسعاف من المستشفى الجامعى بالمنصورة، وأكد "مكي" أنه جاء ذلك بعد تعليمات شيخ الأزهر بنقل الطفلة ويرافقها والدها وعدد من اسرتها من ناحية الأب، وكان شيخ الأزهر اعلن امس عن تكفله بعلاج الطفلة امناى ووضعها فى دار رعاية مناسبة.

وكان مستشفى شربين، التابع لمحافظة الدقهلية، قد استقبل الطفلة "أماني"، تبلغ من العمر 7 سنوات، ومقيمة بقرية بساط كريم الدين التابعة لمدينة طلخا، ومصابة بحروق في جهازها التناسلي، وتبين أنها شقيقة الطفلة جنة محمد سمير، التى توفيت نتيجة تعذيب جدتها لها.

اقرأ أيضا.. تفاصيل جديدة فى قضية "أماني" شقيقة "جنة" بالدقهلية.. جد الطفلتين: الحروق الموجودة بجسدها نتيجة سقوط زيت مغلي عليها أثناء الطهي

وأكد مصدر طبي بمستشفى شربين، أن الطفلة "أماني"، مصابة بحروق في جهازها التناسلي، ووضعت تحت الملاحظة والإشراف الطبي المتكامل، كما أوضح مصدر أمني أن السبب وراء إصابة الطفلة بحروق فى جهازها التناسلي هو جدتها التي عذبت شقيقتها "جنة" مما أسفر عن وفاتها، نافيًا أن تكون "أماني" تعرضت للاغتصاب كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً