اعلان

قبل عرض فيلم الطيب والشرس واللعوب اليوم.. تعرف على تفاصيله

كتب : منى رجب

يطرح اليوم الأربعاء 2 أكتوبر، فيلم الطيب والشرس واللعوب، في جميع دور العرض السينمائية، بالعديد من محافظات مصر، بعد تأجيل عرضه لأكثر من مرة.

اقرأ أيضا.. افتتاح مسرحية "اللي عليهم العين" بحضور فنانين وإعلاميين.. الجمعة

وشاركت الفنانة مي كساب جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو لأحد المشاهد ها من فيلم الطيب والشرس واللعوب، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت مي كساب قائلة: "الفيلم من النهارده في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي، بكره إن شاء الله هاحضر معاكم حفله 9 في سينما سيتي ستارز، ومعايا مفاجأت كتير مستنياكم الطيب والشرس واللعوب".

أبطال فيلم الطيب والشرس واللعوب

يشارك في بطولة فيلم الطيب والشرس واللعوب، نخبة كبيرة من النجوم، منهم أحمد فتحي، محمد سلام، مي كساب، بيومي فؤاد، طارق الأبياري وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج إيهاب السرجاني ومن سيناريو وحوار رأفت رضا وإخراج رامى رزق الله.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول 3 ممثلين كانوا نجوم شباك ولديهم جمهور ومتابعين بكثرة خلال فترة التسعينات، ولكن تدهور بهم الحال وتعرقلت حياتهم بعيدا عن الأضواء لعدم الرغبة فيهم من قبل المنتجين والمخرجين وغيرهم، فقرروا العودة من خلال إنتاجهم للعمل على نفقتهم الشخصية، كما تدور أحداثه عن الكائنات الفضائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً