اعلان
اعلان

"عايشة بالمسكنات".. جديد الحالة الصحية لـ هنا الزاهد (خاص)

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تحرص "أهل مصر" على كشف كل جديد في الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة أثناء قضاء شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي، وكشفت الفنانة نهال عنبر مسؤولة الملف الصحي في نقابة المهن التمثيلية عن جديد الحالة الصحية لـ هنا الزاهد وقالت لـ "أهل مصر" في تصريحات خاصة: "هنا الزاهد ستجري عملية جراحية خلال الفترة المقبلة بعد الشفاء من الالتهابات المتواجدة على المرارة نتيجة وجود حصوات عليها"، مشيرة إلى أن هنا الزاهد تتجنب الالام بتناول المسكنات.

اقرأ أيضًا.. هنا الزاهد تجري عملية جراحية قريبا.. حصوة على المرارة

هنا الزاهد في المالديف

ونشرت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، أثناء قضائها شهر العسل في جزر المالديف بعد زواجها من الفنان احمد فهمي، وذلك قبل أن تعود إلى مصر آثر تعرضها لوعكة صحية كبيرة.

هنا الزاهد

هنا الزاهد في المالديف

و حرص الفنان أحمد فهمي خلال تواجده في حفل توزيع جوائز إنرجي، بأن يوضح القصة الكاملة حول مرض زوجته الفنانة هنا الزاهد، وروى التفاصيل وقال: "سافرنا لقضاء شهر العسل وبدأت هنا الزاهد تشعر ببعض الآلام الشديدة وظننا أنه تسمم مثلما تردد وفعلنا ما نستطيع لمعالجة تلك الآلام".

هنا الزاهد

احمد فهمي يروي تفاصيل مرض هنا الزاهد

وتابع احمد فهمي وقال: "سافرنا بعدها إلى دولة آخرى ليشتد الآلم على هنا الزاهد وذهبنا للمستشفى وظلت بها لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل لنكتشف وجود حصوات كبيرة داخل المرارة وكان يجب أن تُجري عملية جراحية ولكن كانت هناك آلتهابات منعتها من الجراحة، وعندما سمح لها الأطباء بمغادرة المستشفى عدنا إلى مصر".

عملية جراحية لـ هنا الزاهد

واختتم أحمد فهمي كلامه مشيرًا إلى أن هنا الزاهد تتعالج حاليًا من لالتهابات وستجري العملية الجراحية خلال الفترة المقبلة.

هنا الزاهد تطمأن جمهورها

وطمأنت الفنانة هنا الزاهد جمهوره ومحبيها ومتابعيها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بعد أزمتها الصحية الأخيرة، ونشرت هنا الزاهد صورة جديدة لها في جزر المالديف وكتبت: " شكرا لكل الناس اللي كلمتني و اللي بعتولي و اللي سألوا عليا، و اللي دعولي انا الحمد لله بقيت كويسة، واكتر حاجة اتبسط منها اني شوفت كمية حب مشوفتهاش قبل كدة حتى في الشارع الامهات و الاطفال يجروا يسألوا اول حاجة هنا انتي كويسة ؟ خضيتينا عليكي و كأنهم من اهلي".

وعادت منذ أيام الفنانة هنا الزاهد إلى مصر برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي، قادمة من الأرضي السنغافورية من رحلة شهر عسل أفسدها المرض، الذي أدخلها المستشفى لأكثر من أسبوع، في أنباء بعثت الريبة والتوتر في قلوب محبيها وجمهورها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل