اعلان

حبس صاحب مكتب لتزويره إيصالات سحب تراخيص السيارات بالمعصرة

أمرت نيابة المعصرة، المنعقدة بمجمع محاكم حلوان، الخميس، بحبس صاحب مكتب لتزويره إيصالات سحب تراخيص السيارات 4 أيام على ذمة التحقيقات بمنطقة المعصرة، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث العامة حول الواقعة.

وردت معلومات لضباط قسم مباحث المرور مفادها ممارسة "ط. ع" 46 سنة، صاحب مكتب لتجارة اكسسوارات أجهزة الحاسب الآلي في التبين وسابق اتهامه في القضية رقم 1096 لسنة 2001م التبين "مصنفات فنية"، نشاط إجرامي تخصص في اصطناع وتزوير إيصالات سحب تراخيص السيارات وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية واتخاذه من محل عمله مكانًا لمزاولة نشاطه المؤثم.

اقرأ أيضا: حبس عامل لانتحاله صفة مستشار إعلامي لإحدى الجهات السيادية

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه حال تواجده داخل المكتب وعثر بداخله على 150 إيصال سحب تراخيص "خالي من البيانات" ممهورين بخاتم شعار الجمهورية وجميعهم مزورين، وجهاز كمبيوتر، وجهاز لاب توب ماكينة تصوير ألوان، وسكانر ألوان، وهارد ديسك، و6 فلاشات، 2500 جنيه.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أيدها واعترف باصطناع وتزوير إيصالات السحب المضبوطة بحوزته بقصد ترويجها على عملائه نظير مبلغ مالي 200 جنيه للإيصال الواحد وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامى، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً