اعلان

رئيس حزب الوفد: بفضل إرادة المصريين والسيسي تصدينا لأخطر مؤامرة كانت تحاك ضد الدولة

المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد

وجه المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، الشكر إلى القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين وقفوا إلى جوار الشعب المصري، والدولة المصرية، قائلا: "هذا ليس بغريب على شعب مصر الذي ضرب المثل في ثورة 1919 وشاهدنا وقوف الجميع صفا واحدا من أجل حماية الوطن".

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر تدشين المحطة الثانية لمبادرة "الوفد مع المرأة" بمحافظة بورسعيد وسط حضور كثيف من قيادات الحزب من مختلف المحافظات وسيدات بورسعيد ومدن القناة والشخصيات العامة.

وأوضح "أبو شقة" أنه بالموقف الوطني للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والجيش والشرطة نجحنا في التصدي لأكبر وأخطر مؤامرة كانت تحاك ضد الدولة المصرية، مشيرا إلى أنه كان مستهدفا أن يتم إعلان الولاية الإسلامية على أرض سيناء لو لم يقوم الشعب بثورة 30 يونيو، وبفضل إرادة المصريين تم إفشال هذا المخطط.

وأشار "أبو شقة" إلى أن مصر تواجه حروب الجيل الرابع وكان للوفد مقترح بتشكيل لجنة من المتخصصين والفنيين والعلماء في هذا المجال خاصة أن هذه الحرب تحتاج إلى مواجهة حقيقية ما يتعلق بسلامة الوطن والمواطنين.

اقرأ أيضا: محافظ بورسعيد يستعرض مع رئيس حزب الوفد ووكيل البرلمان المشروعات القومية

وطالب "أبو شقة" بإعداد قناة تلفزيونية وعلى سبيل المثال تحمل اسم "الحقيقة" تعرض كل الأكاذيب والشائعات وتقوم بضربات استباقية خاصة أن مصر مستهدفة لولا يقظة وإرادة المصريين والمشهد الرائع الذي أبهر العالم بعد أن خرج 33 مليون مصري في وقت واحد ثم الوقفة الحقيقية الوطنية للقوات المسلحة التي حمت مصر من السقوط في هذا المستنقع الذي وقع فيه العديد من الدول المجاورة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً