اعلان

بعد عرض الممر.. محمد فراج يكشف لـ أهل مصر كواليس تعامله لأول مرة مع شريف عرفة

محمد فراج
كتب : منى رجب

تفاعل العديد من المشاهدين، مع فيلم الممر الذي عرض مساء أمس، على التلفزيون لأول مرة على تردد "ON E"، ولاقى نسبة مشاهدة عالية واحتل اسم فيلم الممر التريند، كما دخل أسماء أبطاله أيضا ضمن قائمة التريند، ومن أهمهم الفنان محمد فراج الذي أشاد بدوره العديد من المشاهدين.

اقرأ أيضا.. في نصر أكتوبر.. مواعيد عرض فيلم الممر بمصر

محمد فراج وشريف عرفة

وكشف محمد فراج في تصريح خاص لأهل مصر، عن كواليس تعامله مع المخرج شريف عرفة، لأول مرة في فيلم الممر، قائلاً: "التعامل مع شريف عرفة كان سهل جداً وممتع بصراحة"، كما أن اللوكيشن الخاص به مميز وعلى درجة عالية من الإحترافية، حيث إن كل شخص يعرف دوره جيدًا.

محمد فراج

وأضاف محمد فراج: "شريف عرفة عارف هو بيعمل إيه، ومعندوش هزار في الشغل، والحمد لله كان ليا الشرف أن أعمل معه، كما إنني كنت متحمس لهذه التجربة، وسعيدًا جداً أنه اختارني في دور مهم في فيلم كبير مثل الممر، وشعرت بفخر بيني وبين نفسي كممثل أن شريف عرفة اختارني، وهذا ليس قليلاً".

الصعوبات التي واجهت محمد فراج في فيلم الممر

وتابع محمد فراج عن الصعوبات التي واجهته في هذا الدور قائلاً: "أنني أول مرة أعمل شخصية بهذا الشكل، فهو دور جديد عليَّ، حيث أنني أول مرة أقدم دور صعيدي"، مشيراً إلى أنه يقدم في الفيلم شخصية "هلال"، وهو جندي صعيدي قناص، لديه انتماء كبير لقضية بلده وتجاه وطنه، "لدرجة أنه كان لا يريد أن ينزل ليرى أهله حتى يأخذ بثأر الأرض، وبما أنه صعيدي فالموضوع كان كبيرًا جدًّا معه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً