اعلان

"شوفلك حتة استخبى فيها".. تعليقات الجمهور لـ إياد نصار بعد مشاهدة فيلم الممر

إياد نصار
كتب : منى رجب

تصدر النجم الأردني إياد نصار، التريند على تويتر، وفي مؤشرات البحث بجوجل، وذلك بعد أن تفاعل العديد من الجمهور مع إياد نصار بعد مشاهدة فيلم الممر، وتألقه في تقديم دور ضابط إسرائيلي بشكل رائع، أثر في الجميع لدرجة أن العديد من المشاهدين المصريين أصبح يكرهه ويتمنى قتله بعد مشاهدة فيلم الممر، مساء أمس على التلفزيون لأول مرة على تردد "ON E".

اقرأ أيضا.. بعد عرض الممر.. محمد فراج يكشف لـ أهل مصر كواليس تعامله لأول مرة مع شريف عرفة

ونرصد لكم أهم التعليقات التي جاءت للفنان إياد نصار بعد مشاهدة فيلم الممر، كما يلي.

أشادت إحدى المتابعين بأداء إياد نصار في فيلم الممر، وكتبت: "بصراحة أدائك كان عظيم ومقنع جداً لدرجة أني حسيت انك اسرائيلي وعدو صهيوني فعلاً ... بس أنا بقول ..انت تستخبي في اي حته اليومين دول عشان الشعب واخد الموضوع بجد، #إياد_نصار".

وقالت إحدى المغردين: "#اياد_نصار انا كرهتك اوى .... كنت بتمثل بغل بكسر الباء وال غين".

وأخر قال: "اقنعنى بجد لدرجه بعد الفيلم كنت عاوزة اروح اضربه، #اياد_نصار برافو اداء هايل".

بينما حذرته إحدى المتابعين له: "انا بقول تداري انت اليومين دول احسن المصريين لو قابلوك حالفين يقتلوك... #إياد_نصار".

وأخيراً قال أحد المغردين: "استاذ اياد نصار شوفلك حتة استخبى فيها اليومين دول عشان المصريين واخدين الموضوع جد ولو عطرو فيك هيعملو معاك الدنيئه #الممر، #إياد_نصار".

فيلم الممر

وحقق فيلم الممر، نجاحًا كبيرا، عقب عرضه في السينمات وحصل على إيرادات عالية، وهو بطولة عدد من النجوم هم أحمد عز ، أحمد رزق ، إياد نصار ، أحمد فلوكس ، أمير صلاح الدين ، أحمد صلاح حسني ، محمد شرنوبي ، محمود حافظ ، محمد فراج .

مشاهدة فيلم الممر

ويدور فيلم الممر، حول بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف من خلال شخصية نور أحد القادة البواسل كما يناقش المرحلة الزمنية اعتباراً من عام 1967 حتى بداية الحرب .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً