اعلان

أول رد من أحمد سعد على عودته لـ سمية الخشاب: "نفسي ننسى المرحلة دي"

كتب : منى رجب

كشفت الفنان أحمد سعد عن حقيقة عودته لطليقته النجمة سمية الخشاب، إنها شائعة وليس لها أي أساس من الصحة، يرددها البعض حتى يتم شهرته على حسابه، وكذب تصريحات سمية الخشاب الاخيرة بخصوص أن علاقتهم جيدة وتم التصالح بينهما.

اقرأ أيضا.. سمية الخشاب تكشف حقيقة عودتها لطليقها أحمد سعد

ونشر أحمد سعد صورة للخبر الذي تقول في سمية الخشاب أنها تصالحت معه وعلاقتهم جيدة، حتى يكذب كلامها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق على الخبر قائلاً: "ده كذب كذب ...انا الحمد لله لما ببص لقدام ماببصش للي ورا خالص ولا بفكر فيه ..ونفسي ننسا المرحله دي بقى .. وياريت مش كل حد عايز الناس تهتم بكلامه على السوشيال ميديا يجيب سيرتي".

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب، أكدت مؤخرا في لقاء لها أنها أنهت جميع خلافاتها مع طليقها الفنان أحمد سعد، لافتة إلى أن العلاقة بينهما أصبحت جيدة، ويعتبران الآن أصدقاء.

وأضافت سمية الخشاب في حديثها لبرنامج "The Insider"، المذاع عبر على تلفزيون دبي: "بينا كل خير وعلاقتنا ببعض طيبة وأنا بتمناله كل التوفيق في حياته وهو بيتمنالي كل التوفيق في حياتي.. وأحلى حاجة إن الإنسان ميسبش دايما خلافات أو مشاكل مع حد".

وأشارت سمية الخشاب، إلى أنها في أوقات كثيرة تتصل بأحمد سعد لكي تسأله عن شئ ما، وهو كذلك يفعل نفس الأمر ولا يوجد بينهم سوى كل الحب والاحترام المتبادل على حد قولها، لافتة إلى أنه شئ جميل أن تظل في حالة من السلام بينك وبين أشخاص اختلفت معاهم أو لم تستطيعوا أن تكملوا حياتكم سويا، ولكن تبقى المودة والأخلاق والسلام بينكم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً