اعلان

النيابة تطلب عينة "dna" لتحديد نسب الطفلة المقتولة على يد أمها في الخليفة

صورة أرشيفية

تباشر نيابة جنوب القاهرة الكلية، الاثنين، التحقيق في واقعة مقتل طفلة على يد والدتها وإخفائها داخل حفرة بمنطقة الخليفة بمساعدة صديقتها، وقررت النيابة أخذ عينة Dna من كل منهم وكذلك المجني عليها لمعرفة الأب الشرعي للطفلة.

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بالواقعة، وإعداد تقرير حول ما جاء بها، وتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة ووقت حدوثها، وأمرت رجال المباحث باستكمال تحرياتها حول الواقعة.

تعود الواقعة إلى تمكن أجهزة الأمن بالقاهرة، من كشف غموض واقعة العثور على طفلة مقتولة وملقاة في حفرة بمنطقة الخليفة، وتبين أن والدتها وراء ارتكاب الواقعة، بسبب رفض زوجها نسبها إليه.

تلقى قسم شرطة الخليفة بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طفلة بمنطقة الخارطة القديمة في السيدة عائشة، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثرت على جثة طفلة عمرها نحو عام، وبها عدة إصابات في الوجه والرقبة وترتدي ملابسها.

اقرأ أيضا: بالتفاصيل.. سيدة تقتل طفلتها بالخليفة وتلقي بجثتها في حفرة والزوج العقيم كلمة السر

كشفت تحريات المباحث، أنه أثناء قيام عمال بتوصيل كابلات كهربائية، عثروا على جثة الطفلة، وأمر اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وبفحص كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث ومناقشة شهود العيان، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلة "ى. ع"، 37 سنة، بسبب رفض زوجها نسب الطفلة إليه وشكه في سلوكها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل