اعلان

(خاص).. محمود فارس يكشف دوره في فيلم "بكرة"وكواليس مشاركة "ورقة جمعية" في مهرجان الإسكندرية

الفنان محمود فارس

كشف الفنان محمود فارس، أنه يصور حاليا فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "بكرة"، برفقة كلا من الفنان بيومي فؤاد، وسيد رجب، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، لافتا أن الفيلم كوميدي اجتماعي.

وأضاف "فارس" في تصريح لـ "أهل مصر"، أن دوره عبارة عن مساعد لـ بيومي فؤاد الذي يعمل مديرا في التربية والتعليم، وطبيعة العمل معه ليست واضحة فتارة يكون سائقا وتارة بودي جارد أو سكرتيرا، مشيرا إلى أن بيومي فؤاد يورطهم في مشاكل ومواقف كوميدية يحاولان الخروج منها.

وأردف محمود فارس، أن الفيلم يعد أول تجربة للمخرج شادي أبو شادي، ويراهن عليه في هذا الدور، كما أنها المشاركة الاولى مع الفنان بيومي فؤاد، معربا عن سعادته بهذه التجربة التي يتمنى أن تسعد الجمهور.

اقرأ ايضا.. محمود فارس عن دوره فى "محمد حسين": فتوة الناس الغلابة .. والفيلم سيحقق أعلى الإيرادات

وأشار "فارس"، إلى مشاركة فيلمه "ورقة جمعية" في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، ويعرض الفيلم يوم 9 اكتوبر في المسابقة الرسمية للمهرجان، لافتا أن الفيلم يضم عدد من الفنانين، محمد عادل "ميدو"، لوسي، أحمد صيام، سهر الصايغ ابراهيم السمان، مصطفى عبد السلام، كلوديا حنا، وإنتاج شريف عبد العزيز، وإخراج أحمد البابلي، موضحا أن الفيلم يدور في إطار اجتماعي حول تقديم الحارة لأول مرة من 20 و 30 سنة بشكلها المحترم والأصيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً