اعلان

أحمد رزق يرد على الانتقادات التي تعرض لها بسبب دور الصحفي في فيلم "الممر" (فيديو)

الفنان أحمد رزق

رد الفنان أحمد رزق على الانتقادات العديدة التي تعرض لها خاصة من قبل الصحفيين، بعد دور الصحفي الذي قدمه مؤخرا في فيلم "الممر"، الذي عرض في السينمات بموسم عيد الفطر الماضي، كما يعرض حاليا على القنوات الفضائية بمناسبة انتصار حرب اكتوبر العظيم، ويظهر فيه الصحفي بشكل غير لائق.

وقال أحمد رزق في لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر قناة "ONE": "أن صناع الفيلم إذا كانوا يرغبون في إظهار الجانب الإيجابي في الفيلم في كل شئ فكان الأولى أن يبدأ الفيلم بالتحضير للعملية ونجاحها وليس بدء العمل بنكسة 1967، لكن ما يعطي طعم لنجاح العملية هو أننا مهزومين في 67.. الناس في السينما كانت مكبوتة حتى أطلق محمد فراج أول طلقة وجاءت في رأس قائد السيارة الصهيوني".

وتابع أحمد رزق: "الناس في السينما صفقت لأننا رأينا الهزيمة.. وما قلته ينطبق على دوري في الفيلم، كممثل لو الدور بدأ معي أنني صحفي قوي وعندي ارادة وأريد عمل شئ مفيد للوطن كان سيكون شيئا جيدا لكنه كان سيكون خاليا من الدراما التي يحبها الناس.. انا من قبل قدمت دور دور تمرجي فنقابة التمرجية غضبت مني، وقدمت دور مرشد سياحي فغضبت مني نقابة المرشدين السياحيين، وهكذا".

نبيل الحلفاوي يحلل فيلم "الممر" بعد عرضه على الفضائيات

وأختتم أحمد رزق قائلا: "يجماعة احنا بنعمل دراما فيها الكويس والوحش وهكذا الحياة والدراما انعكاس للحياة ونموذج الصحفي كويس فهو قررا أنه يتحول ويتطهر وأنا حابب التحول ده مش شايفه حاجة وحشة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً