اعلان

فريق سوهاج يفوز بالمركز الثاني بالدوري الثقافي المعلوماتي بمهرجان إبداع لمراكز الشباب

مديرية الشباب والرياضية بالشرقية

توُج فريق مديرية الشباب والرياضة بسوهاج، بالمركز الثاني بالدوري الثقافي المعلوماتي بمهرجان إبداع لمراكز الشباب والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، ويقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في العديد من المجالات الأدبية، والعلمية، والفنية، والثقافية.

وقد حصل علي المركز الأول فريق مديرية الشباب والرياضية بالشرقية، ويحصل فريق الشرقية، على جائزة مالية قدرها 30 ألف جنيه، وسوهاج صاحب المركز الثاني على مبلغ 24 ألف جنيه، وقد فاز بالمركز الثالث فريق مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ ويحصل على مبلغ 18 ألف جنيه.

اقرأ أيضا: تواصل تصفيات مهرجان إبداع 2 بالشباب والرياضة ببنى سويف

جدير بالذكر أنه يشارك بالدوري الثقافي المعلوماتي، 150 شابا وفتاة من مختلف مراكز الشباب بالمحافظات، ويقود تحكيم المسابقة الإعلامي أحمد عبد العزيز، وشروط المشاركة في مسابقة إبداع مراكز الشباب الموسم الثاني للشباب والفتيات للفئة العمرية من 18 حتى 35 سنة، أن يكون المشاركون من أعضاء مراكز الشباب، كما يُسمح بمشاركة ذوي القدرات والهمم في كافة مجالات المسابقة.

وقد هنأ ممدوح طلب وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، والدكتور محمد فريد، ويسري أبوالحمد وكافة القيادات بمديرية الشباب والرياضة بسوهاج كافة أعضاء الفريق المشاركين في بالدوري الثقافي المعلوماتي بمهرجان إبداع لمراكز الشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030