اعلان

رئيس حي البساتين: نقل 134 ورشة خردة من صقر قريش إلى طريق العين السخنة

ورشة خردة
كتب : نهى نجم

أعلنت محافظة القاهرة، أن الأجهزة التنفيذية للمحافظة تعمل على قدم وساق للانتهاء من مشروع ورش العين السخنة استجابة لأهالي منطقة صقر قريش بالبساتين لحل مشكلة المخلفات والإزعاج التي تسببها تلك الورش للمنطقة.

وقال اللواء أحمد فؤاد، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إن تم التأكيد على أهمية استمرار لعمل دون توقف للانتهاء من مشروع مجمع ورش العين السخنة بديلًا عن ورش منطقة صقر قريش لمراعاة أهالي المنطقة والإزعاج المستمر التي يتسبب فيه تلك الورش.

اقرأ أيضًا.. صداع صقر قريش المزمن تعالجه محافظة القاهرة: بعد 15 عامًا نقل 134 ورشة خردة و36 محل قطع غيار إلى طريق العين السخنة.. ورئيس حي البساتين يكشف مصير المنطقة

اللواء محمود ضياء، رئيس حي البساتين، إن محافظة القاهرة تواصل جهودها في القضاء على العشوائية أو أي شيء يُسبِّب قلقا أو إزعاجا للمواطنين.

وصرح رئيس حي البساتين لـ"أهل مصر" أن المحافظة تعمل على تطوير ورش طريق العين السخنة؛ لنقل أصحاب ورش صقر قريش إليها، مؤكدًا أن المحافظة في "التشطيبات النهائية".

وأضاف رئيس حي البساتين أنه لم يتم إخلاء منطقة ورش صقر قريش حتى الآن، وستبحث المحافظة خلال الفترة المقبلة مع أصحابها سبل التفاوض؛ للوصول إلى حل مُرضٍ لكل الأطراف.

وأكد رئيس البساتين أنه سيتم نقل 134 ورشة سيارات وخردة، و36 محلا تجاريا، عبارة عن إكسسوارات وقطع غيار جميع أنواع السيارات، بالإضافة إلى إنشاء مول تجاري كبير من 3 أدوار.

مصير منطقة ورش صقر قريش

وأما عن مصير ورش ومحلات صقر قريش المتواجدة بالمعادي الجديدة، فكشف رئيس حي البساتين أنها قبل وجود تلك الورش كانت جراجات، فمن الممكن أن يتم بناؤها لتكون "مشروع جراجات كبيرا وذكيا"، أو يتم إنشاؤها على هيئة باكيات؛ لتكون محلات تجارية تبيع أي شيء بعيد كل البعد عن أي مصدر لقلق وإزعاج للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً