اعلان

إعلام نجع حمادي يستعرض بطولات المحاربين في ذكرى نصر أكتوبر

نظم مجمع الإعلام بنجع حمادي احتفالًا بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بنجع حمادي.

وأشارت ماجدة الشرقاوي، مدير مجمع الإعلام بنجع حمادي، إلى أن المجمع يشارك في جميع المناسبات الرسمية، خاصة وأن الدور الأكبر يقع على عاتقه من خلال المشاركات في التوعية والتثقيف، لافتة إلى ضرورة إمعان النظر فيما يقدمه أبناء القوات المسلحة، خاصة وأنهم من أعادوا لمصر كرامتها خلال حرب أكتوبر.

وقال اللواء نظامي سالم الشريف، أحد ابطال حرب أكتوبر المجيدة، إن الحرب سطرت بحروف من نور انتصارات أبناء مصر على الجيش الصهيوني، وجعلته عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأي ذرة من تراب مصرنا الحبيبة.

وتحدث المقاتل، عن أسطورة تحطيم خط بارليف السد المنيع بطول القناة والقضاء على أسطورة الجيش الذي لا يقهر. وما قدمه المقاتل المصري خير اجناد الأرض من صور للبطولة والكفاح، والقتال المشرف في هذه الملحمة الوطنية.

وتابع لطفي عارف أحد المشاركين في حرب اكتوبر، أن القوات المسلحة سجلت تلك الانتصارات التي أصبحت تدرس في شتى الجامعات العالمية، من خلال الاستراتيجيات العسكرية والخطط الممنهجة التي قضت على العدو في 6 ساعات فقط، مؤكدًا أن القوات المسلحة تبذل كل غال ونفيس من أجل الحفاظ على أرض مصر.

كما تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية لبعض الطلبة والطالبات، بالإضافة إلى تأدية عدد من الأغاني الوطنية، خلال المشاركة في الاحتفالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي