اعلان

أهالي العجمي بالإسكندرية يجردون لصًا من ملابسه عقب محاولته خطف طفلة (صور)

أمسك عدد من أهالي منطقة البيطاش بالعجمي، غرب الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بأحد اللصوص وجردوه من ملابسه وربطوه داخل أحد المحلات قبل تسليمه للشرطة، وذلك عقب محاولته سرقة طفلة كانت تقف بجوار والدتها، مستغلًا انشغال الأم في دفع الأجرة للسائق عقب نزولها من السيارة.

اقرأ ايضًا.. محامى جدة جنة لـ"أهل مصر": موكلتى حامل وعدم اتزانها عقليًا سبب الجريمة

وتلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بمحاصرة العشرات من الأهالي أحد اللصوص أثناء محاولته سرقة طفلة من والدتها بمنطقة البيطاش بالعجمي، وقاموا بتوثيقه بالحبال وحجزه داخل أحد المحلات وتجريده من ملابسه، جزاءً على فعلته حتى يكون عبرة لغيره من اللصوص بالمنطقة.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، إلي مكان الواقعة وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا.. مصرع سيدة لرفضها ممارسة الرذيلة مع طالب ثانوي بالمنوفية

وروت الأم تفاصيل الواقعة، مؤكدةً أنها استقلت هي وبناتها سيارة أجرة في طريقهن إلي زوجها، وعقب نزولهم من السيارة بمنطقة البيطاش بالعجمي وأثناء انشغالها بمحاسبة السائق فوجئت باختفاء نجلتها الصغرى من جوارها؛ فقامت بالصراخ فانتبه بعض الشباب الجالسين على أحد المقاهي ووجدوا شخصًا يفر مسرعًا مصطحبًا الطفلة، فطاردوه حتى تمكنوا من الإمساك به وبتفتيشه تبين أنه يُدعي "ر. م. ر" يقطن بمنطقة الورديان.

وأضافت الأم، أن الأهالي عقب أن أمسكوا باللص، قاموا بتجريده من ملابسه وربطه واحتجازه داخل أحد المحلات بالمنطقة لحين أن تم تسليمه إلي الشرطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً