اعلان

نبيلة عبيد: قدمت في بداياتي أعمال فنية مهمة لم أدركها لصغر سني (صور)

قالت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، إنها قدمت في بداياتها العديد من الأعمال الفنية المهمة، إلا أنها وقتها كانت لا تدرك هذا نظرًا لصغر سنها، مضيفة أن هناك مجموعة كبيرة من المخرجين كان لهم فضل عليها خلال مشوارها الفني ووقفوا إلى جوارها من بينهم المخرجين علي عبد الخالق وحسين كمال وعاطف الطيب وأشرف فهمي ويوسف شاهين.

جاء ذلك خلال ندوة تكريمها، منذ قليل، بالدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط، والتي يديرها الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان، والسيناريست مصطفى محرم، والإعلامية شيرين عبد الخالق، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن وضيوف المهرجان من بينهم إلهام شاهين ولبلبة ووفاء عامر ورجاء الجداوي وأحمد عبد العزيز وغادة إبراهيم والإعلامية بوسي شلبي.

فيما أعلن الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان، أن تكون جائزة أحسن ممثلة فئة الأفلام الطويلة في المهرجان باسم النجمة الكبيرة نبيلة عبيد تقديرًا لما قدمته من تشكيلة من الأدوار الفنية المختلفة.

كما حضر الندوة المخرجين علي عبد الخالق وأشرف فايق وأحمد عاطف، والمنتج محمد فوزي، والمنتج فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما، وخالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، ومدير التصوير سمير فرج، والناقد الكبير كمال رمزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً