اعلان

المدير الفني لمنتخب الجزائر: المنافسة تنحصر بين محرز وماني في الأفضل أفريقيا

صرح الجزائري جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر لكرة القدم، اليوم الخميس، إن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لن يدرج اسمه ضمن القائمة النهائية للمنافسة على لقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019، أشار إلي أن المنافسة ستنحصر بين السنغالي ساديو ماني، لاعب الريدز، ورياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المنتظر أن يقام حفل العام الحالي لاختيار أفضل لاعب أفريقي في عام 2019 يوم 7 يناير المقبل بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة.

وقال بلماضي في تصريحات نقلتها صحيفة "الشروق" الجزائرية: " بأن صوته سيمنحه لرياض محرز في جائزة أفضل لاعب أفريقي للعام الجاري، لما قدمه رياض من مستوي رائع خلال الفترة الماضية، حيث ظهر بشكل قوي وقدم الكثير مع فريقه ومنتخب الجزائر".

وتابع: "إن المنافسة ستنحصر هذا العام بين رياض محرز وساديو ماني لاعب نادي ليفربول فقط، وهذا شئ متيقن منه تماما".

وواصل المدرب الجزائري: "ساديو ماني فقد لقب كأس أمم أفريقيا مع منتخب بلاده، لكنه توج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، إلا أنه كان يأمل في الفوز بلقب الكان مع أسود التيرانجا".

وأكمل بالماضي قائلاً: "أنا لا أسعة للإنجازات الفردية، وإنما أرغب في قيادة بلادي للأفضل، وأترك هذه الأمور للمختصين، ووجودي ضمن قائمة الأفضل في العالم يرجع للعمل الذي أقوم به، ولا أركز على وجودي في أي مركز".

وجدير بالذكر أن محمد صلاح قد توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا مرتين علي التوالي خلال عامي 2017 و2018 بعدما تفوق على الثنائي ساديو ماني وبيير أوباميانج، لاعب أرسنال الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً